-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خلال الثلاثي الأول من 2020

مصالح الأمن استقبلت أكثر من نصف مليون مكالمة من المواطنين

مصالح الأمن استقبلت أكثر من نصف مليون مكالمة من المواطنين
ح.م

سجلت قاعات ومراكز العمليات للمصالح النشطة للمديرية العامة للأمن الوطني، خلال الثلاثي الأول من السنة الحالية 503032 مكالمة هاتفية عبر الرقم الأخضر 1548 ورقم شرطة النجدة “17” والرقم “104” وكذا المحولات الهاتفية.

وأفاد بيان لمصالح المديرية، أن هذه المكالمات الهاتفية، سجلت غالبيتها خلال الأسبوع الأخير من شهر فيفري وأسابيع شهر مارس، وهي المرحلة التي عرفت بداية الحجر الصحي الوقائي.

وشملت المكالمات على 47154 طلب تدخل ونجدة، 40985 طلب تقديم مساعدة، 38363 مكالمة للتبليغ عن حوادث المرور و23820 مكالمة للتبليغ عن الجرائم.

وأفاد البيان، أن ثقافة التبليغ والسلوك الحضاري لدى المواطنين عبر الإتصال على الأرقام الخضراء للأمن الوطني، ساهمت في إنجاح المعادلة والتعاون الأمني المشترك، للتصدي للجريمة بشتى أشكالها، وكذا المساهمة في اتخاذ القرارات المتعلقة بتدابير الحجر الصحي للوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف البيان، أن قيادة الأمن الوطني تحرص على دعم قاعات العمليات للأمن الوطني، بكامل الإمكانات المادية والبشرية الضرورية، لتبقى مجندة على مدار 24 ساعة للاستجابة لنداءات المواطنين والتكفل بانشغالاتهم في كل الظروف والأوقات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • كريم

    للاسف بدون فائدة المجرمون يروجون المخدرات في أزقة العاصمة بصفة علنية وكأنهم لا يخشون احد