-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
إثر سقوطهم من رافعة

مصرع 3 عمال أجانب في ورشة بمستغانم

الشروق أونلاين
  • 6238
  • 7
مصرع 3 عمال أجانب في ورشة بمستغانم
ح.م

لقي ثلاثة عمال من جنسية أجنبية، الخميس، حفتهم إثر سقوطهم من رافعة بورشة لإنجاز مشروع سكني بولاية مستغانم.

وحسب بيان لمديرية الحماية المدنية بالولاية “في حدود الساعة 14سا و 20د تدخلت وحدات الحماية المدنية ممثلة في وحدة خروبة مدعمة بالوحدة الرئيسية ووحدة قطاع عميروش، من اجل تحويل 02 حالة وفاة لعاملين اجنبين تتراوح اعمارهم بين 36 و 40 سنة، و اجلاء آخر يبلغ 38 له اصابات متعددة اثر سقوط من طابق 12 من رافعة لمشروع قيد الانجاز من اجل بناء 54 مسكن بحي خروبة”.

وأضاف “تم تحويل المتوفين الى مصلحة حفظ الجثث، فيما تم اجلاء المصاب في حالة خرجة الى استعجالات الطبية وقد صرح طبيب المستشفى بوفاته، وقد فتحت المصالح المختصة تحقيقا حول الحادث”.

https://www.facebook.com/EchorouknewsTV/posts/3464034893709598?__cft__[0]=AZW8K_qwlhXxDEMsSCdPSsjs80lt_bYn0sSM69KF-11_6hq0FDNmq8YG1TAid7Lwtw9O0xMPINK5owmzhUPxoBx6p8MrXC0JB5DMh70HQ3g751thytq9tYWbDJtu_ei7mKEmpT5T1i-Li_6oSTj63JWZobAVan_2XFuXWU9j2dgjZwycfK6qt4QXGecsN1Ud8vI&__tn__=%2CO%2CP-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • كلمة انصاف

    هناك شعوب تعشق الجديد الابتكار الابداع الغير مالوف تشجعه تتبناه تزيد له و شعوب و انظمة اخرى حاصلة مع السيراج و الصباط القديم تظل تسيرج و تعاود حتى الصباط حفى ما عندك ما ترقع ما تسيرج. على كل حال ربي يرحمهم و يصبر اهلهم الموت حق على كل نفس.

  • فريد

    محمد نهار تمشي عقلية الصوصيال هناك ستبنى بنايات فردية بهندسة راقية

  • محمد

    الجزائر قارة والسلطات تبني عمارات من ١٠ إلى ٢٠ طابق وكأننا أوروبيين ليس لنا عادات وأعياد وأفراح وأهل واقارب وعجائز ومرضى لا يستطيعون صعود السلالم ولا أطفال يحتاجون حديقة خاصة خلف البيت للعب أو زرع شيجرات وأزهار!
    بريطانيا جزيرة بحجم ولاية من ولايات الجزائر سكانها ٧٠ مليون نسمة ومع ذلك يبنون سكنات فردية وصارو يتخلصون من العمارات بالمدن الكبيرة لأنهم وجدوا انها وكر للعصابات وبيع المخدرات والجريمة!
    متى نتخلص من العادات الفرنسية ونطبق عادات إسلامية وسنقضي على أزمة السكن حيث كل عائلة سيكون لها بيت فردي تستطيع توسعة البناء عاليا من طابق أو طابقين بشروط مطابقة قوانين البناء والحماية!

  • الونيس

    الله يرحمهم ماربحوش علينا يالطيف

  • populis

    الله يرحمهم كانوا يعملون من اجل اابلاد. نتمنى ان الحكومة تعزي اهاليهم عن قرب و تمد لهم يد العون باعانات مااية ان كان لديهم عاءلة و ابناء..

  • ديار الغربة

    الغربة و زائد بعيد عن الأهل و الأقارب
    والله غاضوني لا حولة و لا قوة الا بالله العلي العظيم
    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • سراب

    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم نفس طريقة وفاة جاري الله يرحمهم جميعا ويصبر ذويهم
    هذه الظاهرة منتشرة بقوة وفاة البنائين اثر سقوطهم من الرافعات