-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ساهم في ترقية التبادلات في مجال الرياضة

مصطفى بيراف يُقلد ميدالية الاستحقاق المجرية

مصطفى بيراف يُقلد ميدالية الاستحقاق المجرية
أرشيف

قُلد رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية, مصطفى بيراف، الأربعاء، ميدالية الاستحقاق المجرية وهو تكريم “يأتي عرفانا لمساهمته في ترقية التبادلات بين الجزائر والمجر في مجال الرياضة”.

وتسلم السيد بيراف الميدالية من طرف سفيرة المجر بالجزائر،السيدة هيلغا كاتالاين بريتز التي أبرزت بهذه المناسبة أن هذا التكريم جاء عرفانا لمساهمته في ترقية التبادلات بين المجر والجزائر في مجال الرياضة.

وأشارت السفيرة أن “الرئيس بيراف فتح الطريق للعديد من المبادلات ولتربصات تدريب الرياضيين ولتشارك المعلومات بين محترفي الرياضة”.و أوضح رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية ورئيس جمعية اللجان الوطنية الأولمبية الافريقية أن هيئته “ترغب في الاستفادة من التجربة المجرية في مجال الرياضة، لاسيما في ما يخص تحضير الرياضيين والتأطير التقني وكذا تنظيم التظاهرات الكبرى”.

وتم التأسيس الفعلي للتعاون بين الجزائر والمجر في مجال الرياضية بموجب اتفاقية اطار وقعت بتاريخ 23 مارس 2018 من طرف اللجنة الأولمبية الجزائرية ونظيرتها المجرية والتي تخص عدة جوانب تحسبا للمواعيد الدولية القادمة.و بموجب هذا الاتفاق, استفاد واحد وستون رياضيا تابعين لعشر فدراليات رياضية, شهر أوت الفارط، من تجمع ببودابستالمجرية في اطار اطلاق مسار تحضير الرياضيين الشباب في مختلف التخصصات تحسبا للألعاب الأولمبية للشباب المرتقب تنظيمها بالعاصمة السنغالية.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • ramisa

    avec Berraf aucun resultat de performance des athlettes le probleme apres plusieurs scandale il est intouchable personne ne peut le toucher

  • احمد

    طيلة 20 سنة لم تحقق الرياضة الجزائرية النتائج المرجوة والدليل عدد الميداليات ت المحصل عليها في الالعاب الاولمبية طيلة هذه الفترة ؟ ألم يحن الوقت لتترك الساحة للأكفأ ؟؟