-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدير المصنع بالسيد سارياك نور الدين يكشف:

مصنع باييك في باتنة ينتج أرخص سيارة جزائرية بـ 125 مليون

بلقاسم حوام
  • 21898
  • 6
مصنع باييك في باتنة ينتج أرخص سيارة جزائرية بـ 125 مليون
ح.م

كشف مدير مصنع باييك في باتنة السيد سارياك نور الدين عن بداية انتاج ارخص سيارة جزائرية كاملة التجهيز بسعر 125 مليون سنتيم، والتي سيتم تصدير 500 وحدة منها شهر جانفي الي تونس وبعدها إلى مصر ومختلف الدول الافريقية..

وكشف المتحدث في تصريح للشروق على هامش تدشين مصنع باييك صباح السبت، من طرف وزير الصناعة والمناجم السيد يوسف يوسفي، أن سيارة دي 20 التي يتم تركيبها محليا بنسبة 100 بالمئة ستكون أرخص سيارة في السوق، بتجهيزات غنية جدا على غرار مكيف هواء أوتوماتيكي، مسند اليد، وأربع وسائد هوائية، والغلق المركزي الأوتوماتيكي للنوافذ الأربعة، بالاضافة إلى تدعيمها أيضا بمعدل ومثبت للسرعة، وغيرها من التجهيزات الأخرى التي تجعل منها سيارة غنية بتجهيزات الراحة والأمان، وبمحرك قوي بسعة 1.3 لتر وبسعر تنافسي هو الارخص في السوق الجزائرية وحتى الافريقية..

وهذا ما يجعل مصنع باييك – حسب المتحدث – بوابة عربية وإفريقية لتصدير السيارات الجزائرية من علامة باييك، وهي علامة صينية فاخرة عرفت نجاحا كبيرا في الأسواق الأوروبية..

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • شعبي

    هل 125 مليون رخيصة سعرها الحقيقي لا يتجاوز 50 مليون لانها عبارة عن لعبة للاطفال انه يكدب للفن الانتباه هدا مكان

  • zakaria

    ينتج ارخس تابوت الله يحفظ

  • khail mustapha

    لماذا مات الصدق عندنا.هل 125 مليون مبلغ يسير على المواطن المقهور ؟

  • سضهي

    سمعت رئيس الشركة يصرح انها ب 100 مليون سنتيم بعد حذف الضريبة و ليس 125 مليون كما صرحتم

  • بلال

    الى التعليق الاول "جزائر العجائب" اولا 125 مليون هي 6000 اورو و ليس ما قلت ...ثانيا 125 مليون كي كانت على ديدانها كنا ندخلو بيها الخير و الخمير تجيبلك ثلاث كاوكاوات و يبقالك الصرف .....فعن اي ارخص سيارة تتكلم ياو راهي شينوية هذ السيارة سعرها الحقيقي بكامل التجهيزات لا يمكن ان يتجاوز 80 مليون ..

  • جزائر العجائب

    سيارة 125 مليون سنتم أي 600 أورو وهي ليست فقط أرخص سيارة في الجزائر بل في العالم بأسره وبالتالي فواحدة من إثنان : فإما كذبت غبية من نوع سمكة أفريل وإما هي حقيقة وفي هذه الحالة ستكون صلاحيها لا تتجاوز صلاحية علبة ياووت أي حوالي 30 يوما