-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
النشرة الرياضية | الأربعاء 20 ماي 2020

مصير غامض لِمحرز، بلايلي قد ينتقل إلى قطر، المصري زيدان يجترّ التاريخ وأخبار أخرى

الشروق الرياضي
  • 2582
  • 3
مصير غامض لِمحرز، بلايلي قد ينتقل إلى قطر، المصري زيدان يجترّ التاريخ وأخبار أخرى

“الكاس” يعيد دراسة عقوبة النادي الإنجليزي أوروبيا
محرز سيحدد مصيره مع السيتي في جوان القادم

ن.ب
ينتظر الدولي الجزائري رياض محرز أخبارا سارة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، شهر جوان القادم لتحديد مصيره ومستقبله مع ناديه الحالي مانشستر سيتي الانجليزي.

قالت تقارير إعلامية عالمية، أن المحكمة الدولية للتحكيم الرياضي “كاس”، حددت الفترة ما بين الثامن والعاشر من شهر جوان المقبل من أجل النظر في عقوبة مانشستر سيتي الانجليزي على المستوى الأوروبي، وقدم بطل الدوري الإنجليزي الممتاز للموسمين الماضيين اعتراضا على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الصادر في فيفري الماضي، وعوقب مانشستر سيتي بالإيقاف عن المشاركة الأوروبية لعامين، كما تضمنت العقوبة أيضًا غرامة مالية تقدر بـ30 مليون يورو، بعد ارتكابه مخالفات مالية في الفترة بين عامي 2012 و2016 والتي ظهرت من خلال الوثائق المنشورة في فوتبول ليكس.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت بعد هذه العقوبة، إلى رغبة العديد من نجوم الفريق الانجليزي في الرحيل خلال هذه الصائفة، ومن بينهم الدولي الجزائري رياض محرز، الذي تلقى عروضا من بعض الأندية الأخرى على غرار باريس سان جارمان الفرنسي.

وسيكون العاشر من جوان المقبل موعدا أخيرا للنظر في استئناف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ضد قرار حرمان الفريق من المشاركة في البطولات الأوروبية لمدة عامين بسبب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، وعلى ضوء ذلك سيحدد محرز والعديد من نجوم السيتي مستقبلهم مع الفريق، وتنفي إدارة النادي الإنجليزي بشدة هذه المزاعم واتهم كذلك الاتحاد الأوروبي لكرة القدم باتخاذ قراره قبل بدء التحقيق والتأكد من تفاصيل ما حدث.

يذكر أن تشيلسي وريال مدريد وبرشلونة وميلان تعد أبرز الأندية التي تعرضت لعقوبات مشابهة خلال السنوات الماضية.

Riyad Mahrez

سخر من “محاربي الصحراء” بتغريدة مرتبطة بـ”كان 2010″
إعلامي مصري يطالب محمد زيدان بالاعتذار إلى الجزائريين

توفيق عمارة
طالب الإعلامي المصري، محمد شبانة، من نجم منتخب الفراعنة السابق، محمد زيدان، الاعتذار من الجزائريين بعد تغريدة ساخرة من المنتخب الجزائري على حسابه الرسمي في شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي أرفقها بفيديو للأهداف الأربعة التي فاز بها المنتخب المصري على أشبال سعدان في نصف نهائي “كان 2010” بأنغولا، وتضمنت التغريدة استخفافا عاليا من زيدان بقدرات لاعبي المنتخب الجزائري آنذاك، رغم أنهم هم نفسهم من تأهلوا على حساب المنتخب المصري إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010.

وجاء في تغريدة لاعب بوريسيا دورتموند الألماني السابق، الثلاثاء، عبارة “أيام ما كانت ماتشاتنا كلها تقسمية”، ليبرز بها السهولة الكبيرة التي فاز بها الفراعنة آنذاك على كتيبة سعدان في المربع الذهبي لكأس إفريقيا للأمم 2010، رغم الجدل الذي صاحبها بعد طرد الحكم البينيني، كوفي كودجيا، آنذاك لثلاثة لاعبين، وهم شاوشي وحليش وبلحاج، وتوج المنتخب المصري بعدها باللقب بعد فوزه على المنتخب الغاني في النهائي بهدف دون رد، وتحمل هذه التغريدة استعراضا استفزازيا من محمد زيدان.

ووصف، الثلاثاء، الإعلامي المصري محمد شبانه في لايف مباشر لموقع “اليوم السابع” تغريدة محمد زيدان، قائلا:”إنه تصريح في غير محله وبالتأكيد يستفز الإخوة في الجزائر”، قبل أن يؤكد بأنه على يقين بأن زيدان لا يقصد هذا الأمر وخانه التعبير، وعليه طالبه بالاعتذار من الجزائريين، وتابع الإعلامي المصري في برنامج “مع شبانه” عبر صفحات “اليوم السابع”، قائلا:”محمد زيدان لا يقصد في تغريدته التقليل أو الإساءة للمنتخب الجزائري وإنما يشير وقتها إلى قوة المنتخب المصري، الذي كان يضم كوكبة من النجوم والفائز وقتها بثلاث كؤوس إفريقية متتالية”، قبل أن يضيف:”أتمنى من محمد زيدان الاعتذار في صفحته وتوضيح وجهة نظره، خاصة أن المباراة شهدت صدام “بايخ” وقت مباراة السودان والمباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم 2010″، وأكد:”أطالبه بالاعتذار وأعلم أنه لا يقصد الإهانة للمنتخب الجزائري..زيدان لاعب كبير ويحظى بشعبية جارفة”.

قال إن مستقبله سيتضح بعد زوال كورونا.. بن عيادة:
هذه حقيقة المفاوضات مع الزمالك والأهلي المصريين

ن.ب
كشف الدولي الدولي الجزائري حسين بن عيادة، عن حقيقة المفاوضات بينه وبين الأهلي والزمالك المصريين، بعد الأخبار التي راجت في الآونة الأخيرة بخصوص اهتمام هذين الفريقين بخدماته خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة.

 وكانت العديد من التقارير الإعلامية المصرية قد ربطت الدولي الجزائري بالناديين، مشيرة إلى أن هناك صراع بين قطبي الكرة المصرية للظفر بخدمات الظهير الأيمن لنادي شباب قسنطينة.

وقطع بن عيدة الشك باليقين في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” المصرية، حيث قال:”لقد تمت اتصالات بالفعل مع وكيلي، وشرف كبير لي وجود اتصال من نادي الزمالك ولكن إلى الآن لم يحدث شيء، والأمور متوقفة بسبب فيروس كورونا”، مضيفا:”الوكيل أخبرني وجود أكثر من عرض احتراف لي، كما نقل لي أحاديث من الأهلي ولكن ليست رسمية”، وتابع: “المحادثات من الأهلي والزمالك لم ترتق إلى الرسمية حتى الآن، وعقدي مع قسنطينة ينتهي بنهاية الموسم الجاري”.

هذا وكشف بن عيادة أن كل تركيزه في الوقت الراهن على فريقه شباب قسنطينة، لاسيما وأن الموسم لم يكتمل بعد والرؤية غير واضحة بسبب تواصل انتشار فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن مستقبله سيحدده بعد نهاية الأزمة، حيث قال:”الأمور الخارجية أتركها للوكيل، أركز في التدريبات وإن شاء الله بعد الأزمة ستتضح الأمور”، وينتهي عقد اللاعب مع فريقه شباب قسنطينة في نهاية جوان القادم، ولحد كتابة هذه الأسطر لم تتمكن إدارة “السياسي”، من إقناع اللاعب بتمديد عقده، ما يعني أنه بات قريبا جدا من الرحيل وخوض أول رحلة احترافية في مسيرته.

ومعلوم أن الدولي الجزائري لا يتواجد محل أطماع الفرق المصرية فقط، وإنما الترجي التونسي وأيضا الأهلي السعودي وفريق تركي آخر، يسعون لضم اللاعب الذي تألق بشكل ملفت للانتباه هذا الموسم مع ناديه في البطولة الجزائرية، حتى أنه نال ثقة المدرب الوطني جمال بلماضي الذي لم يتوان في استدعائه لكتيبة المحاربين بعد التتويج بكأس إفريقيا 2021.

ولعب بن عيادة 19 مباراة في البطولة الجزائرية هذا الموسم، حيث صنع 6 أهداف وسجل هدفا وحيدا، وفي مباريات الكأس لعب مباراتين ونجح في تسجيل 3 أهداف.

حسين بن عيادة

الدحيل والسد والريان والعربي يتنافسون على بلايلي

ل.ط
سيكون الميركاتو الصيفي على ما يبدو ساخنا على نجم المنتخب الوطني، يوسف بلايلي، التي ارتفعت مؤشرات مغادرته لأهلي جدة السعودي، نظرا للطلب الكبير حوله من أندية أوروبية وقطرية تملك الكثير من الإمكانيات المادية لشراء عقده.

وأفادت مصادر قطرية أن ابن الباهية وهران يوسف بلايلي، مطلوب من طرف أربعة أندية من دوري نجوم قطر، تريد كلها الفوز بصفقته لتدعم صفوفها بخدماته تحسبا للموسم الكروي المقبل، وكشفت ذات المصادر، عن الفرق التي تتصارع على بلايلي، ولعل أبرزها ناديا الدحيل والسد اللذين يلعبان دائما الأدوار الأولى ويتناوبان منذ فترة على الفوز باللقب، حيث يطمح الزعيم السد إلى انتدابه ليصنع ثنائية مرعبة في قطر وآسيا مع مواطنه وصديق طفولته بغداد بونجاح، كما هناك فريقان آخران من قطر يرغبان في ضمه، ويتعلق الأمر بناديي الريان والعربي، الأخيران يطمحان أيضا للتعاقد معه خلال فترة التحويلات الصيفية القادمة.

بالمقابل، تحاول إدارة أهلي جدة السعودي بكل ما أوتي لها من وسائل مقاومة مختلف الإغراءات التي يتعرض إليها جوهرته الجزائرية، يوسف بلايلي، الذي هدد في عدة مناسبات بمغادرته لأسباب متباينة، منها عدم تقبله الجلوس على مقعد البدلاء، وهو ما أدخله في صراعات مع المدربين وكان عرضة لعقوبات مالية، وأخرى تتعلق بأحلامه وطموحاته في البروز وكتابة اسمه في أوروبا.

وفي سياق متصل، سيجد بلايلي نفسه مخيرا ما بين طموحه الفني بالعودة إلى القارة العجوز لتحقيق المزيد من الشهرة والنجومية، أو الركض وراء أموال الخليج العربي من خلال الاستمرار مع أهلي جدة السعودي أو الالتحاق بالدوري القطري.

بلايلي

الفاف ستتأسس كطرف مدني لدى العدالة
الوزارة الوصية تريد الذهاب بعيدا في قضية التسجيل الصوتي

ب.و
تحويل قضية التسجيل الصوتي المنسوب لرئيس وفاق سطيف فهد حلفاية ووكيل اللاعبين سعداوي إلى العدالة، سيجبر الاتحاد الجزائري لكرة القدم على التعجيل بدراسة الملف والتأسس كطرف مدني في المحكمة.

وأوضح مصدر قانوني لـ”الشروق” أن لا يمكن للوزارة الوصية التأسس كطرف مدني في القضية، التي رفعتها ضد مجهول لدى مجلس قضاء العاصمة، بسبب التسجيل الصوتي الذي يدور الحديث فيه عن ترتيب نتائج مباريات فريق وفاق سطيف، وحسب نفس المصدر، فإن الوزارة فتحت الملف لدى العدالة في إطار محاربة الفساد الرياضي، وبما أن القضية لها علاقة بكرة القدم، فإن الفاف هي التي ستتأسس كطرف مدني وهو ما قد يتسبب في فتح عدة ملفات أخرى لها علاقة بالملف.

وقد تأخذ هذه القضية أبعاد أخرى، لاسيما أن التسجيل الصوتي، ذكر فيه أنيس بن حمادي رئيس أهلي البرج ومسؤولين من اتحاد بلعباس، والمناجير سعداوي، المقرب من رئيس الفاف خير الدين زطشي، حسب ما أكدت عدة مصادر.

ويطرح إعلان الفاف عن فتح الملف من قبل لجنة الأخلاقيات المستقلة بعد عيد الفطر، في الوقت بدل الضائع، عدة تساؤلات عن تباطؤ هيئة زطشي في التعامل مع القضية، رغم أنها المسؤول الأول عن كرة القدم.

يشار إلى أن رئيس الوفاق فهد حلفاية منتظر صبيحة الخميس في مقر الرابطة المحترفة لكرة القدم، للوقوف أمام لجنة الانضباط، وفي حال تغيبه للمرة الثانية فإن المسؤول الأول عن النسر الأسود، سيكون معرضا لعقوبة أولى من قبل لجنة الانضباط، قبل النظر في القضية من قبل لجنة الأخلاقيات التابعة للفاف والعدالة بعد الشكوى التي قدمتها الوزارة الوصية.

ويجب التنويه إلى أنها المرة الأولى التي تتدخل فيها وزارة الشباب والرياضة بهذا الشكل في قضايا الفساد التي تخص كرة القدم، بحيث سبق وأن طفت إلى السطح العديد القضايا المشابهة على غرار الاتصال الهاتفي بين طارق عرامة وشريف ملال، المناجير العام السابق لشباب قسنطينة ورئيس شبيبة القبائل على التوالي نهاية الموسم الماضي، إضافة لفضيحة مباراة جمعية الخروب وعين فكرون، وقبلها قضية دفاع تاجناتت مع شباب باتنة، ولكن الوزارة الوصية لم تتدخل حينها.

تحجج بتعذر عودته إلى المغرب
لهذه السبب أنهى الدفاع الجديدي علاقته بعمراني

دريس سليم
فسخ المكتب المسير لنادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي عقد مدربه الجزائري عبد القادر عمراني، وكذا المحضر البدني كمال بوجنان، متحججا بتعذر عودة الثنائي المتواجد في تلمسان، إلى المغرب، لمواصلة مهامهما على رأس العارضة الفنية للدفاع الجديد، علما أن المدرب عمراني كان قد تغيب  الاثنين عن الحصة التدريبية التي كان من المقرر أن يديرها عبر تقنية الفيديو.

يشار إلى أن المدرب عبد القادر عمراني وفور إبلاغه إدارة النادي بالخبر، بعث بدوره برسالة قصيرة إلى جميع العاملين في النادي المغربي من فنيين وإداريين موجها لهم الشكر، بعد أن تولى تدريب الفريق منذ شهر جانفي الفارط، حيث ثم التعاقد معه لخلافة المدرب بادو الزاكي، الذي غادر الفريق للانضمام إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ومعلوم أن المدرب عبد القادر عمراني، الذي فصل في وجهته المستقبلية، حيث سيشرف وبنسبة كبيرة على تدريب شباب قسنطينة بداية من الموسم الكروي القادم، كان قد دخل في مفاوضات رسمية مع شركة “الآبار”، المالكة لغالبية أسهم شركة شباب قسنطينة، بعد أن منح مسؤوليها الموافقة المبدئية على تولي تدريب الفريق، وهو الأمر الذي أثار حفيظة مسؤولي الدفاع الجديدي الذين طلبوا من التقني الجزائري تقديم تفسيرات بخصوص الأخبار التي تتحدث عن مفاوضاته مع إدارة “السنافر”، والذي نفى بدوره كل تلك الأخبار، محملا مواقع التواصل الاجتماعي مسؤولية نشر الأخبار الكاذبة.

مدرب مغربي لخلافته

هذا وأكد نادي الدفاع الجديدي أنه لن يتعاقد مع مدرب جديد، خلال الفترة الحالية، وقال مصدر بالنادي في تصريحات إعلامية: “سنكتفي بتزكية جمال أمان الله، الذي عمل كمساعد مدرب مع الزاكي بادو المدير الفني السابق وعمراني”، وأضاف:”أمان الله كان قريبا من اللاعبين في الفترة السابقة، وكان حلقة الوصل بين اللاعبين وعمراني المتواجد في الجزائر، ويملك فكرة كافية عن الفريق، وسينهي الموسم معه”.

ويعد جمال أمان الله، شقيق لاعب الأسود السابق عز الدين أمان الله، أحد العناصر الخمسة المحترفة بأوروبا، التي شاركت مع المنتخب المغربي في مونديال المكسيك 1986، وكان يلعب بالدوري الفرنسي.

عمراني

بوخنشوش سيعود إلى تونس وأبها السعودي لن يحتفظ به

ت.ع
طالبت إدارة نادي أبها السعودي المدرب التونسي عبد الرزاق الشابي أن ينطلق في تجهيز العدة للموسم القادم وذلك من خلال ضبط برنامج التحضيرات الأولي، فضلا عن إعداد تقارير جماعية وفردية عن اللاعبين وخاصة منهم الأجانب.

وتشير عديد المعطيات، حسب مصادر إعلامية تونسية مقربة من المدرب، إلى أن الشابي لم يكن راضيا عن الثنائي المنتدب في الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة من النجم الرياضي الساحلي، الجزائري سليم بوخنشوش والنادي الرياضي الصفاقسي، التونسي فراس شواط، ويفترض أن يستمر اللاعبان مع نادي أبها عقب تأجيل الموسم الحالي في المملكة العربية السعودية إلى شهر سبتمبر (مبدئيا) حتى يستوفيا فترة الإعارة ثم سيقع النظر في وضعياتهم، ولو أن التقييم الحالي يؤكد أن النية تتجه لصرف النظر عنهما.

بوخنشوش

تأجيل البطولة العربية للسباحة بالجزائر بسبب كورونا

ق.ر
أعلن الاتحاد العربي للسباحة، الثلاثاء، تأجيل النسخة الخامسة من البطولة العربية للسباحة (أكابر) التي كانت مقررة شهر سبتمبر المقبل بمسبح المركب الأولمبي محمد بوضياف إلى تاريخ لاحق، بسبب انتشار جائحة كورونا.

وجاء في مراسلة الهيئة العربية التي نشرتها الصفحة الرسمية للاتحادية الجزائرية للسباحة على الفايسبوك:”نظرا لتفشي جائحة كوفيد-19 في العديد من دول العالم، وحفاظا على سلامة السباحين والسباحات، وبالتنسيق مع الاتحاد الجزائري للسباحة، فقد تقرر تأجيل البطولة العربية الخامسة للسباحة، المزمع إجراؤها بين 3 و6 سبتمبر 2020، إلى وقت لاحق”.

يجدر الذكر، أنه سبق للمكتب الفيدرالي للاتحادية الجزائرية للسباحة شهر مارس الفارط، تأجيل موعد البطولتين المغاربية والإفريقية “المنطقة 1” للشباب، الذي كان مبرمجا بالجزائر (1-4 أفريل 2020)، لنفس الأسباب، وتعد اتحادية السباحة أول هيأة فيدرالية جزائرية تقرر إيقاف الموسم الرياضي الحالي، في وقت سابق، حفاظا على صحة الجميع، بسبب تمديد تدابير الحجر الصحي إلى تاريخ 29 ماي الجاري.

لإقناع الفيفا بمشاركة بطله في مونديال الأندية
هذه خطة الاتحاد العربي لكرة القدم في الكأس العربية

ت.ع
يدرس الاتحاد العربي لكرة القدم مشاركة فريقين من خارج الوطن العربي في بطولة الأندية الأبطال في النسخة المقبلة على أن تكون بمسمى جديد، وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد طبق الفكرة في كأس العرب للشباب التي استضافتها السعودية مؤخراً وشارك فيها منتخبا السنغال ومدغشقر.

ويلجأ الاتحاد العربي إلى هذه الفكرة حتى يحصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم على مشاركة صاحب لقب البطولة العربية في كأس العالم للأندية، وتأتي دراسة هذه الفكرة الجديدة بالتزامن مع النقاشات الدائرة في كواليس الاتحاد العربي لكرة القدم حول مصير كأس محمد السادس للأندية الأبطال في ظل إجماع أعضاء الاتحاد على استكمال البطولة خاصة أن المتبقي منها 4 مباريات فقط.

وفي هذا الإطار يتم مراقبة الأوضاع الخاصة بجائحة كورونا في كل من السعودية والمغرب، حيث يتواجد فريقان سعوديان في نصف النهائي وهما اتحاد جدة والشباب بينما يستقبل فريق الرجاء المغربي نظيره الإسماعيلي المصري في إياب هذا الدور بعد أن كان الفريق المصري قد فاز ذهاباً بهدف دون رد.

يجدر الذكر أن الجزائر شاركت بفريقين في النسخة الحالية من كأس العرب للأندية الأبطال، وهما شباب قسنطينة ومولودية الجزائر اللذين خرجا من حسابات اللقب مبكرا.

سيتم تسليم المشروع نهائيا في ماي 2021
تكليف شركة جديدة ببناء ملعب تيزي وزو بداية من سبتمبر

دريس سليم
قالت مصادر “الشروق” إن وزارة الشباب والرياضة ممثلة في الوزير سيد علي خالدي، ستسند مهمة تكملة بناء ملعب تيزي وزو إلى شركة جديدة بداية من شهر سبتمبر المقبل، سيعلن عنها لاحقا، على أن يتم تسليم المنشأة الرياضية بشكل رسمي في شهر ماي من العام القادم 2021، أي في ظرف لا يتعدى الـ8 أشهر.

وكانت الشركة التركية المكلفة بإنجاز الملعب انسحبت بشكل مفاجئ رسميا من تتمة المشروع صيف العام الفارط، ومن ثم فسخ العقد الذي كان يربطها بوزارة الشباب والرياضة، وذلك بسبب نقص الموارد المالية التي عطلت سيرورة المشروع، علما أن الشركة التركية، التي كانت مكلفة بالمهمة، كانت قد وعدت وزير الشباب والرياضة الأسبق محمد حطاب، في شهر ديسمبر من العام 2018، بتسليم الملعب الذي يتسع لـ 50 ألف متفرج بداية من شهر أفريل 2019، وهو ما لم يتجسد على أرض الواقع.

للإشارة فأن ملعب تيزي وزو الجديد، يتسع لـ50000 مناصر، موجه إلى فريق شبيبة القبائل، حيث تقدر تكلفة إنشائه 300 مليون دولار تقريبا، مكون من طبقة علوية من المدرجات وأخرى سفلية، ومغطى بمواصفات كبار الملاعب الأوروبية، كما يحتوي على الملعب على عدة مرافق أخرى منها محلات تجارية تحت المدرجات وهياكل أخرى وموقف للسيارات.

وأضافت ذات المصادر، أنه سيتم بشكل رسمي توقيف شركة “حداد” للأشغال العمومية، وهو ما لمح له الوزير خالدي في عديد المناسبات، علما أن خالدي كان قد ألح على ضرورة إتمام مشاريع الملاعب الجديدة في أقرب وقت ممكن، حيث عبر عن قلقه مرارا خلال الزيارات الميدانية التي قادته إلى مختلف الملاعب قيد الإنجاز، بسبب توقف العمل فيها، مؤكدا أن إتمام بناء الملاعب يعد من أولويات قطاعه، كما لم يخف المسؤول الأول على الرياضة في الجزائر نيته في التنسيق مع مختلف الولاة لإعادة بعث الأشغال التي توقفت في عدد من الملاعب، حيث خص بالذكر ملعب تيزي وزو الذي قال بشأنه أنه مهم بالنسبة لسكان الولاية.

جدير بذكره، أن وزير المالية السابق، محمد لوكال، كان قد ألح على حشد كل الوسائل بهدف الانتهاء من تشييد المركب الرياضي بتيزي وزو، مؤكدا أن المشروع يندرج ضمن أولويات السلطات العمومية وذلك خلال الكلمة التي ألقاها شهر أكتوبر من العام الفارط، بحضور وزير الشباب والرياضية السابق عبد الرؤوف سليم برناوي ووالي الولاية محمود جامع وكذا مسير شركة أشغال الطرقات والري والبناء، فضلا عن ممثلين عن الشركة المكلفة بالمشروع.

ملعب تيزي وزو

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • الحق

    الي صاحب التعليق رقم واحد لا تجادل نفسك منتخب مصر كان اقوي بكثير في هذا الوقت والصعود لكأس العالم أمامه كان يخدمه التوفيق لكن التوفيق لن يرافق كثير فجاء كاس العالم ولم نسجل أي هدف فيه فضيحة وفي كاس افريقيا الله منح مصر فرصة لقاء الجزائر مرة أخري والرد برباعية حتي كاس افريقيا كانت مشاركة ضعيفة هزيمة من ملاوي بثلاثية لا عجب من الخسارة برباعية ولا تعليق خسارة علي حكم .. منتخب مصر الذي فاز علي ايطاليا في كاس العالم للقارات وسجل ثلاثة أهداف في البرازيل طبيعي يسجل رباعية في الجزائر .. حقيقة

  • محمد

    تم القصف برباعية بنجاح وبهدف رائع مهاري من زيدان العرب المصري امهر لاعبين العرب .. كل رباعية وانتم طيبين سبق وفازت مصر بخماسية في عام 2002 كذلك كما سبق الفوز علي الجزائر بهدف حسام حسن الشهير والتأهل لكأس العالم عام 1990 ايطاليا .. رباعية وحماسية وتاهل للمونديال تاريخ طويل هههه

  • حماده

    ههههه مسكين زيدان المصري يتبجح بـ 4 أهداف لفريق مكون من 11 لاعبا ضد فريق مكون من 8 أو 7 لاعبين والمصريون يعلمون في قرارة أنفسهم أنه فوز لا توجد فيه رائحة الشرف . اللقاء كان بين كوفي كوجيا الخائن ضد الجزائر وليس مصر - الجزائر .