-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سوق التحويلات الصيفية

مصير “غلام” يتحدّد هذا الأحد

علي بهلولي
  • 718
  • 1
مصير “غلام” يتحدّد هذا الأحد

يتحدّد مصير اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام، مدافع فريق نابولي الإيطالي، الأحد المقبل.

وستعقد إدارة نادي نابولي لقاءً مع “المناجير” الشهير خورخي مينديز، بِالعاصمة البرتغالية لشبونة، الأحد المقبل، لِتحديد مصير فوزي غلام. كما ذكرته صحيفة “إل كورييري ديل ميزوجورنو” الإيطالية، الخميس.

ومعلوم أن البرتغالي خورخي مينديز هو مدير أعمال فوزي غلام، كما أن ستار سوق تحويلات اللاعبين يُسدل في الـ 5 من أكتوبر المقبل.

ويُريد “المناجير” مينديز تحويل غلام إلى “البريمرليغ” وبِالضبط إلى فريق ولفرهامبتون، بِمبلغ يقترب من 20 مليون أورو، استنادا إلى نفس المصدر. الذي أضاف أن وكيل اللاعبين البرتغالي تربطه علاقات طيّبة مع مسؤولي النادي الإنجليزي، وأن فرص بقاء غلام في نابولي ضئيلة.

ويرتبط المدافع فوزي غلام (29 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقدٍ، تنقضي مدّته صيف 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • متعافي التأهيل

    الشيئ الدي إستوقفني هو مكان اللقاء في لشبونة، في الحالة العادية مناجير اللاعب هو الدي يسافر للقاء إدارة النادي قصد التفاوض، أحسن أنه تم تحديد مصير غولام في إعارته مؤقتا لأحد الفرق في البرتغال حتى يتسنى له الفرصة اللعب أساسيا و من تم يتم الحسم حسب مردوده في صفقة تحويله في الميركاتو الشتوي القادم و من هنا يمكن تفهم إيفاد إدارة نابولي ممثلين لها إلى لشبونة اللقاء و المناكير و التوقيع على صيغة الإعارة.
    المعني بالأمر لن يقبل أبدا بقيود على السفر للخارج و تكون أولوية لديه في إطار العمل أو الخاص قضاء ما لا يقل عن أسبوع كامل لوجهة إختياره في أقرب فرصة ممكنة.