-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد موسمَين في ران

مصير مجهول لـ “بن سبعيني”

علي بهلولي
  • 2772
  • 1
مصير مجهول لـ “بن سبعيني”
ح.م
بن سبعيني (يسارا)

يوجد اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبيني في وضعية لا يُحسد عليها هذه الأيّام، لها صلة بِمستقبله الكرويّ.

ويعود السبب إلى إخطار المسؤول أوليفيي ليتونغ رئيس نادي ران الفرنسي لاعبه رامي بن سبعيني، بِإمكانية فسخ العقد والبحث عن فريق جديد، في سوق الإنتقالات الصيفية الحالية.

أمّا السبب الثاني الذي “يُزعج” المدافع الدولي الجزائري، فهو انتداب إدارة نادي ران في الأيّام القليلة الماضية لاعبا ينشط في الجبهة الخلفية، مُمثّلا في داميان دا سيلفا مدافع فريق كون الفرنسي. وتفاوضها كذلك لِجلب زميل له ينتمي إلى الخط نفسه، وهو هارولد موكودي من فريق لوهافر الفرنسي.

ويرتبط رامي بن سبعيني (23 سنة) مع نادي ران بِعقد، بدأت مدّته صيف 2016 وتنقضي في الـ 30 من جوان 2020.

غير أن رئيس نادي ران استطرد وقال إن بن سبعيني يُمكنه أن يُواصل “المغامرة” مع فريق الأحمر والأسود، في حال عدم استلام الإدارة عرضا ماليا مُناسبا. عِلما أن ستار سوق الإنتقالات الصيفية يُسدل في الـ 9 من أوت المقبل.

وكانت وضعية رامي بن سبعيني “مُريحة” نسبيا، حيث شارك الموسم الماضي في 29 مباراة، من أصل 38 مواجهة خاضها فريق ران في بطولة فرنسا، يوجد بينها 26 مواجهة خاضها أساسيا. قبل أن تُخبره الإدارة أنها ترغب في تسريحه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • kamel

    ياو كون مشي زطشي والله ما يحط رجلو في الفريق الوطني . وين راهي يامات قندوز و قريشي و مغارية رجالة تع صح .بقاو غير خنثى يلعبو بالون .كثر خير زطشي طبعك بسيف باش تعلب في فرنسا . هذا قاع ماهوش لاعب .اللاعب اللي يدي بزاف بطاقات حمراء و يماركي على روحو واش ادير بيه . ران و ماقبلاتوش .وين يا بن عطية اليوفي و ما داراك تلعب بالسيقار