-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار يخرج عن صمته

مصیر اتحاد العاصمة يقرره مسؤول الإعلام والأمین العام

مصیر اتحاد العاصمة يقرره مسؤول الإعلام والأمین العام
ح.م
عبد الكريم مدوار

خرج رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار عن صمته، وتحدث عن حيثيات عدم تأجيل الداربي العاصمي بين الاتحاد والمولودية، ورد على تصريحات عضو مكتب الرابطة جمال مسعودان، وأمور أخرى.

حمّل رئيس الرابطة الوطنية لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، كلا من الأمين العام لفريق اتحاد الجزائر منير دبيشي والمكلف بالإعلام أمين ترمان، مسؤولية ما حدث في مباراة الداربي بين الاتحاد والمولودية وغاب عنها ناديهما، وقال أمس في تصريحات إذاعية من غير المعقول أن يتخذ الأمين العام والمكلف بالإعلام مصير فريق بحجم اتحاد العاصمة “ما قام به المكلف بالإعلام والأمين العام أمر غير معقول، البعض يملي علیهما ماذا يقولان، وماذا يفعلان، ومن غیر المعقول أن يقرر مسؤول الإعلام رفقة الأمین العام مصیر ناد”.

وعن عن أسباب عدم تأجيل الداربي العاصمي بين الاتحاد والمولودية، قال مدوار: “الفاف منحت للرابطة ترخیصا لبرمجة المباريات في تواريخ الفيفا، لو قمنا بتأجیل “الداربي”، لكان النادي سیلعب مباراة واحدة في ظرف شھرين”، وأضاف قائلا ‘لاعبو اتحاد العاصمة المتواجدون في المنتخب العسكري لیسوا أساسیین في فريقھم، وھو ما يؤكد أن الإتحاد كان بإمكانه المشاركة في “الداربي” بشكل عاي جدا، المنتخب العسكري ھو من يسرح لاعبیه للأندية، ولیس العكس، وھو مشكور على العمل الذي يقوم به”.

وبخصوص قضیة غیابه الطويل عن مكتبه وتواجده خارج الوطن، أجاب مدوار قائلا: “كنت في عطلة لمدة شھر ولم أتحصل على عطلتي السنوية منذ قرابة الـ15 سنة، وھناك بعض رجال الإعلام وصل بھم الحد للتدخل في حیاتي الشخصیة دفاعا عن مصالح الأندية التي يناصرونھا “.

من جهة أخرى، كشف مدوار أن التصريحات الأخیرة لنائبه جمال مسعودان والأخبار التي راجت عن رغبة أعضاء مكتبه التنفیذي في سحب البساط منه، “مسعودان لم يحضر منذ الـ4 أفريل الماضي أي إجتماع وھو مستقیل منذ ذلك التاريخ “.

وأضاف: “الأعضاء في مكتب الرابطة لم يقاطعوا الاجتماع الأخیر ولیست لديھم أي نیة في سحب الثقة مني، عكس مسعودان الذي يتكلم من أجل الكلام فقط وقدم استقالته وھرب إلى منزله”.

وأشاد مدوار بجمال بلماضي مدرب الخضر، وقال أنه رد على كل منتقديه وخاصة من كان يسعى لتحطیم المنتخب، حیث قال: “أقول للذين ينتقدونني يريدون فقط تحطیم الجمیع مثل ما حدث مع المنتخب الوطني الذي حاول البعض تحطيمه، لكنھم حققوا كأس إفريقیا”. وأضاف: “شخصیا أؤكد أن أشبال بلماضي استطاعوا تحقیق العديد من الأمور الإيجابیة وأدخلوا الفرحة للجزائريین رغم كل ما حدث لھم”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • العمري حواس

    لماذا موقع الفدرالية باللغة الفرنسية فقط أين الاستقلال اللي تهدروا عليه