-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قطعت شوطا كبيرا

مضمون مفاوضات تحويل غلام إلى فيورنتينا

علي بهلولي
  • 555
  • 0
مضمون مفاوضات تحويل غلام إلى فيورنتينا
ح.م
فوزي غلام

قطعت المفاوضات بين إدارتَي ناديَي نابولي وفيورنتينا الإيطاليَين شوطا كبيرا، من أجل تحويل اللاعب الدولي الجزائري السابق فوزي غلام، في سوق الإنتقالات المُقبلة.

ويرتبط المدافع فوزي غلام (29 سنة) مع نادي نابولي الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

واشترطت إدارة نادي نابولي استلام مبلغ 20 مليون أورو، نظير تحويل غلام إلى فريق فيورنتينا. كما ذكرته تقارير صحفية إيطالية صادرة، الإثنين.

واقترح مسؤولو نادي نابولي التنازل عن المبلغ المُشار إليه (تسريح غلام بِلا مقابل)، نظير جلب اللاعب نيكولا ميلينكوفيتش مدافع فيورنتينا، المُرادف للمقايضة.

لكن إدارة نادي فيورنتينا قدّرت أن لاعبها الدولي الصربي – البالغ من العمر 22 سنة – قيمته أغلى، وحدّدتها بِمبلغ 30 مليون أورو.

وأمام هذا العائق، طرحت إدارة نادي نابولي مُقترحا آخر لا يخرج عن نطاق المقايضة، مضمونه تسريح غلام وجلب المدافع الدولي الأرجنتيني خيرمان بيتسيا البالغ من العمر 28 سنة. عِلما أن كلا من ميلينكوفيتش وبيتسيا يرتبطان مع نادي فيورنتينا الإيطالي بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2022.

ولا يُستبعد أن تتوصّل إدارتا ناديَي نابولي وفيورنتينا في الأيّام القليلة المقبلة، إلى اتّفاق يقضي بِإبرام هذه الصفقة، حيث يتبادل الفريقان كلا من غلام وبيتسيا. وهي نتيجة شبه منطقية تقول نفس وسائل الإعلام، وفسّرت السبب بِالأزمة المالية التي تُعانيها أندية البطولة الإيطالية، ولجوئها إلى نظام المقايضة لِخواء الخزينة.

وحرم توقّف المنافسات الكروية الإيطالية منذ منتصف مارس الماضي، بِسبب تفشّي فيروش “كورونا”، أندية “الكلتشيو”، من عائدات مالية ضخمة، كان مصدرها النقل التلفزيوني والإشهار وتذاكر الجمهور.

للإشارة، فإن إدارة نادي فيورنتينا جلبت في الصيف الماضي، المهاجم الدولي الجزائري السابق رشيد غزال (28 سنة)، بِصيغة الإعارة لِمدّة موسم واحد، ذلك أنه مازال مُرتبطا مع فريق ليستر سيتي الإنجليزي بِعقد، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!