-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سبق له التفوق عليه لما كان مدربا لمازيمبي

مضوي “يتوعد” كارتيرون.. ويعد “الدراويش” بالاحتفالات نهاية الموسم

سليم دريس
  • 736
  • 0
مضوي “يتوعد” كارتيرون.. ويعد “الدراويش” بالاحتفالات نهاية الموسم
ح.م
خير الدين مضوي

توعد الجزائري خير الدين مضوي، مدرب النادي الإسماعيلي المصري نظيره من الأهلي، المدرب الفرنسي باتريس كاتيرون، بشر هزيمة في افتتاح البطولة المصرية بين الأهلي والإسماعيلي، حيث أكد المدرب الأسبق لوفاق سطيف أنه ليس خائفا من مواجهة كارتيرون، مادام سبق له التفوق عليه بألوان الوفاق خلال مواجهة “تي بي مازمبي” من الكونغو الديمقراطية في مسابقة رابطة الأبطال.

ويلاقي الإسماعيلي نظيره الأهلي في افتتاح البطولة المصرية المقرر في الفاتح من أوت المقبل، وهي المرة الخامسة التي يقص فيها الناديان شريط المنافسة في مصر، حيث تعود المرة الأولى إلى موسم 1954-1955.

وبعث التقني الجزائري برسالة إلى كل محبي “الدراويش” تحسبا للموسم المقبل، طمأنهم فيها، كما لمح لهم إلى قدرة فريقهم على المنافسة للتتويج بإحدى البطولات التي سيتنافس عليها الإسماعيلي، حيث قال مضوي في هذا السياق، في حوار خص به موقع “غول” الإسماعيلي إنه سيشارك في أربع بطولات، ويسعى للمنافسة عليها كلها، ويتمنى فقط الفوز بواحدة منها على الأقل”.

أما عن مواجهة الأهلي في افتتاح المسابقة في مصر، والمواجهة المباشرة مع كارتيرون، قال مضوي: “هي مباراة كبيرة بين فريقين كبيرين، وسوف يسعى كل منا لفرض شخصيته، كما أنها ستكون أشبه بمباريات “الداربي” بيني وبين باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، الذي سبق أن تفوقت عليه وقت كان يتولى تدريب مازيمبي الكونغولي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!