-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مرشح بقوة لقيادة مولودية الجزائر

مضوي يفسخ عقده مع الإسماعيلي المصري

الشروق الرياضي
  • 2210
  • 2
مضوي يفسخ عقده مع الإسماعيلي المصري
ح.م
خير الدين مضوي

كشف ، نادي الإسماعيلي المصري، الأحد، عن انفصاله مع المدرب الجزائري خير الدين مضوي، بعد أن اعتذر الأخير إلى مجلس إدارته على عدم قدرته الاستمرار مع الفريق.

وأصدر نادي الدراويش بيانا على موقعه الإلكتروني تطرق خلاله إلى أسباب انسحاب مضوي من تدريب الفريق الذي يعود إلى النتائج السلبية التي حققها الفريق في الجولات الأخيرة من البطولة المصرية بعد هزيمتين على التوالي أمام طلائع الجيش وسموحة.

ومن جهته، فإن مجلس إدارة نادي الإسماعيلية برئاسة إبراهيم عثمان وافق على استقالة خير الدين مضوي الذي لم يتنقل مع الفريق إلى الكويت لمواجهة إياب البطولة العربية للأندية، وعوضه مؤقتا بالمدير الفني الرياضي محمد محسن أبوجريشة الذي سيشرف على الفريق مؤقتا إلى حين التعاقد مع مدرب أجنبي، حيث تدرس الإدارة عدة سير ذاتية لتعيين خليفة مضوي على رأس الدراويش.

وستكون الفرصة ملائمة لخير الدين مضوي من أجل العودة إلى العمل في البطولة الجزائرية بعدما خاض تجربتين في الخارج حيث درب النجم الساحلي التونسي الموسم الماضي ثم الإسماعيلية هذا الموسم،علما أن فريق مولودية الجزائر طلب خدماته لخلافة الفرنسي بيرنار كازوني إلا أن مضوي اعتذر بسبب ارتباطه مع الفريق المصري، لكن المتغيرات التي طرأت في الساعات الأخيرة قد تقربه من تدريب العميد.

ل. ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • كمال كمال

    الاسماعيل اصلا فريق بلا روح ماذا يفعل ماضوي مع لاعبيبن مبتدئن الاحسن انه استقال المولودية تنتظر تعال لترفع راسك يا ماضوي

  • اسماعيلية يا اسمعايلية

    مضوي مدرب فاشل و تمت اقالته