-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفريق أحمد قايد صالح يؤكد:

مطلوب حالة جاهزية تامة لمواجهة أي طارئ

الشروق
  • 5697
  • 14
مطلوب حالة جاهزية تامة لمواجهة أي طارئ
أرشيف

قال قائد أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق احمد قايد صالح، إن الهدف الذي يحرص على تحقيقه وتجسيده ميدانيا على مستوى الناحية العسكرية الثانية ـ غرب البلاد ـ بل على مستوى كافة مكونات الجيش بمختلف هياكله وتشكيلاته العملياتية وجهازه التكويني، يتطلب أمر تحقيقه “جهدا عظيما وعملا متفانيا وعقلانيا يُبذلان من طرف الجميع ودون استثناء، كل في نطاق مسؤوليته القيادية والتسييرية، وحدود صلاحياته العملية والمهنية، ومجال تخصصه التقني والعلمي والمعرفي وحتى التحسيسي”.
وذكر الفريق قايد صالح، في كلمة توجيهية، ألقاها، السبت، بمقر الناحية العسكرية الثانية بوهران، على هامش، إشرافه على تنصيب اللواء مفتاح صوابا، قائدا للناحية خلف للواء سيعد باي، أنه “بهذا الحس وبهذا السلوك وبهذه الكفاءة، تستطيع قواتنا المسلحة أن تؤدي مهامها كما ينبغي وأن تستمر في متابعة مشوار التحديث والتطوير لمختلف مكوناتها، وأن تسهر على الدوام على بقائها في حالة الجاهزية التامة لمواجهة أي طارئ، بشكل يتوافق تماما مع حسن توظيف وتسخير واستغلال نوعية الوسائل المادية والتسليحية والبشرية المتوفرة، ومع طبيعة التحديات والتهديدات المتوقعة، وهي غايات لا خيار لنا سوى تحقيقها على الوجه الأكمل”.
الفريق قايد صالح، أكد على أن “النتائج المحققة ميدانيا وفي جميع المجالات تبرز حرص قواتنا المسلحة على مواجهة كافة التحديات مهما كانت طبيعتها، والاستعداد الدائم واللامحدود للذود عن حياض الوطن وحفظ أمنه واستقراره”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • aliben66@live.fr

    يا ايتها المغاربة من الأفضل لكم أن اهتموا باموري بلادكم .. وما فيها من جوع، وفساد، وجنس، وووو . ام الجزائر فتضخ كل أموالها في جيشها وهذا اضن أنه يهم الجزائريين ونحن راضين عن جيشنا الأبي البطولي..

  • نح لا

    الجزائري الشعب الوحيد في العالم العربي رجولة ونيف وحب للوطن و غيور علىدينه وقادر على شقاه يالحنون وينجم ايعيش بدون جيش و يحسن مواجهة اي طارء مع رجاله الاوفياء والادمغة المقهورة والمنفية

  • Salim el jijeli tamazigh

    C EST UNE MENACE CLAIRE EST NET DU CHEF DES ARMEE EL GAID SALAH AU PEUPLE ALGERIEN . ATTENTION PERSONNE QUI BOUGE , LE 5EME MANDAT VAS PASSER AVEC L ACCORD DU PEUPLE IU NON . EH BIEN LE MESSAGE EST RECUS 5 / 5.

  • تاقليعت

    حاربوا عدو الداخل الفساد والمفسدون وانتم ادرى بهم تزدهر البلاد سمعنا على الاقالات في اعلى كوادر الجيش فمتى يصيب هدا الفعل السياسيين المدنيين الفاسدين من وزراء ومدراء وولاة وغيرهم والقائمة طويلة عدونا وسبب تاخرنا في جميع الميادين هم الفاسدون اللصوص الخونة .....انا مع المعلق نح لا في كل ما كتبه وضد العباسي

  • Karim Québec

    فرقعات إعلامية وكلام مستهلك اكل الضهر عليه وشرب.كونوا مستعدين(يعني جا شي أحد دق في بابك عاد افتح وقول شكون) انا استحضرني مثال جميل :كأنني اشتري كتبا كثيرة لابني من أجل أن يصبح مثقفا ونابغة علما ان له ميول أدبية وانا اشتري سوى كتب علمية....وهو لازال صغيرا .......المهم كما قلتها سابقا واكررها للتذكير نحن جاهزون لكل الاحتمالات وبكل ثقة والخرائط جاهزة بكل دقة فالقمر الاصطناعي يصور كل شيء حتى منبع الكوليرا صور ٣Dنحن نشتغل في صمت.

  • titi@yahoo.fr

    حسبي الله و نعم الوكيل في كل واحد اكل مال الشعب الحمد الله في الموة

  • Rta

    مفهمنا والو،
    واش من حيطة و حذر؟!!!
    الكوليرا و و البوحمرون و الفساد و الرشوة و القمامة و الاوساخ و العفن و المخدرات و الكوكايين مقدرتلهومش، كفاش تقدروا على حروب و اسلحة فتاكة ...، خافوا ربي بركاونا من استحمار الشعوب.

  • شخص

    في الوقت الراهن، الخطر الأكبر يأتي من الداخل (كوكايين، كوليرا، بوحمرون، خطف و قتل الأطفال، رفع الأسعار في كل مناسبة، عدم احترام المداومة خلال العيد، ..........................................................) و الله يستر

  • عبدو

    خساره الدراهم في جيش يكدس اسلحه و يصرف رواتب لمئات الالاف و البلاد لم يقتلها العدو الخارجي و انما مافيات الفساد التي اهملت البلد و عملت على سرقه المال العام و تنميه الطائفيه و الجهويه و كوليرا و بوحمرون و بعوضه النمر و اكداس بملايين الاطنان من الزباله تملأ الشوارع و قطع الماء حتى العاصمه لم تسلم منه و بيروقراطيه حتى في دفع فاتوره الكهراباء و الماء و وزاره تربيه بلا تربيه و وزاره صحه بلا صحه و وزاره عدل بلا عدل فساد اينما تدير وجهك فما فائده جاهزيه جيشك يا قايد صالح و الشعب تقتله الحكره و الامراض و الجريمه ؟
    كفاكم والله ما بقى شئ في هذه البلاد لم تخربوة فلا تهيج علينا المواجع بالهف و الزوخ

  • نح لا

    الطارء المقصود هو الخوف والرعب من حكم الشرعية الشعبية ومحاسبة الصوص باقوة القنون وارجاع المال العام المنهوب وكشف الحقائق المدفونة منذ الاستقلال

  • Bokrabila

    الكوليرا والبحمرون في 2018 أول دولة في العالم تحتل الرتبة الاولى مبروك

  • العباسي

    ابي المحتل عندكم في سبته ومليليه نحن حربناه و اخرجناه في 1962

  • العباسي

    نعم الحيطه و اليقضه و خصوصا اليهود الصهاينه متواجدين عند اكبر حليف لهم المخرب لا ندري ما يخططون معه

  • ابي

    حــــــــــــاربو الكوليرا فهي أخطر من المحتل