-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نفى اعتزاله كرة القدم

مطمور: مازلتُ أنتظر دعوة من ماجر للعودة إلى “الخضر”

علي بهلولي
  • 2739
  • 6
مطمور: مازلتُ أنتظر دعوة من ماجر للعودة إلى “الخضر”
ح.م
كريم مطمور

نفى اللاعب الدوي الجزائري السابق كريم مطمور اعتزاله كرة القدم، وقال إنه ينتظر التفاتة من الناخب الوطني رابح ماجر لِتجديد العهد مع “الخضر”.

وأوضح كريم مطمور أنه توقف مؤقتا عن اللعب، بِسبب عدم اقتناعه بِالعروض الذي وصلته، بعد أن فسخ عقده مع نادي أديلايد يونايتد الأسترالي، في الخريف الماضي.

وأضاف في مقابلة إعلامية مع القناة الإذاعية الإلكترونية لِنادي ستراسبورغ الفرنسي مساء الإثنين الماضي، أنه كلّف وكيل أعماله بِالبحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه في الصيف المقبل. وأشار إلى أنه تلقى عرضا في الأيّام القليلة الماضية (لم يذكر إسم النادي) ورفضه لِأسباب عائلية.

وتابع مطمور – البالغ من العمر 32 سنة – يقول إنه مازال قادرا على العطاء الكروي، وينتظر التفاتة من الناخب الوطني رابح ماجر، لِإرتداء زيّ “محاربي الصحراء” مرّة أخرى. بعد أن أعلن اعتزاله الدولي عام 2012.

وعن شغله مُؤخّرا منصب مساعد مدرب فريق كهلر من الأقسام السفلى الألمانية، قال مطمور إن وظيفة التدريب تستهويه، وقد شرع في التكوين الخاص بِهذا المجال، على مستوى اتحاد الكرة الألماني منذ عامَين. لكنه استطرد وقال إنه مازال لم يعتزل بعد، وهو بِصدد البحث عن فريق يُمثّل ألوانه.

وعرّج مطمور لِبداية مشواره الكروي، وقال – بِشيء من المزاح – إنه كاد يرفض عرضا تكوينيا من نادي ستراسبورغ الفرنسي لما كان “مراهقا”، وذكر السبب في بُعدِ المسافة بين البيت ومقر الفريق، حيث يُجبر على أن يستقلّ 4 حافلات ذهابا وإيابا. وأيضا اهتمامه بِالدراسة وتحضيره لِنيل شهادة البكالوريا في فرع اقتصاد. فضلا عن كون المال وحياة الشهرة (النجومية الكروية) لا تستهويه، على حدّ قول مطمور.

ويُقيم كريم مطمور حاليا بِألمانيا رفقة أسرته الصغيرة، عِلما أن أهله ينتمون إلى ولاية تيارت، وتنحدر أسرة الزوجة من ولاية قسنطينة، مع إقامة كلا العائلتَين بِفرنسا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • samia

    يا مطمور روح دور نهار كانوا يعيطولك وكنت طير طرت على المنخب الوطني ودوك حبيت ديروا طريق باش يعيطلك كاش فريق والو اقعد وين راك

  • Alilou

    أسمحلي مطمور جابلي ربي راك شارب الدواء تع الدوخة ؛ أنت عمرك ما كنت في المستوى .

  • karim

    avec le mannequin MADJER tout est possible , l'équipe nationale est devenu un champs d'essais et des expériences , MADJER la tapette

  • إسماعيل

    إن لم تستحي ففعل ما شئت، رفضت الفريق الوطني و انت في أتم العطاء و الشباب ، و الان تريد العودةبدون حياء و انت كهل بدون فريق ، فكل شئ مع تيزيفو ممكن تلعب بكل سهولة .

  • LALAHOUM

    ,TU PEUX ATTENDRE, J'AI JAMAIS JOUER AU FOOT MAIS MOI AUSSI JE L'ATTENDS

  • karim

    sans club et il attend l’entraîneur de l'équipe nationale de l'appeler