-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الرابطة المحترفة تضرب بقوة

معاقبة المدربين أيت جودي وبسكري وايغيل

الشروق الرياضي
  • 1007
  • 0
معاقبة المدربين أيت جودي وبسكري وايغيل
ح.م

عاقبت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، مدرب فريق نصر حسين داي، عز الدين أيت جودي،، بلقاءين، ابتداء من تاريخ 10 فيفري، بسبب “انتقاد الرسميين في وسائل الإعلام”، حسبما أفادت به الهيئة المسيرة للبطولتين المحترفتين الأولى والثانية، في بيان لها. وعلاوة عن هذه العقوبة، فقد غرمت اللجنة المدرب آيت جودي بـ100 ألف دينار جزائري، يضيف المصدر.

من جهته، عوقب مدرب شبيبة الساورة

بلقاء واحد وغرامة مالية تقدر بـ30 ألف دج بسبب “الاحتجاج على القرارات” خلال اللقاء الذي انهزم فيه فريقه أمام مولودية الجزائر (0-1) برسم الجولة 18 من الرابطة الأولى.

في حين، تعرض مدرب حراس مولودية الجزائر، شريط فؤاد، لعقوبة شهر وغرامة مالية بـ 100 ألف دينار إثر “تصريحات تمس بالكرامة والشرف” خلال المباراة أمام شبيبة الساورة.

وفي الرابطة الثانية، سلطت ذات اللجنة عقوبة مباراتين على مدرب دفاع تاجنانت، مصطفى بسكري، ابتداء من 10 فبراير بسبب “تصرف غير رياضي تجاه الرسميين”، خلال مباراة الفريق امام جمعية الخروب، التي طرد فيها.كما عوقب مدرب حراس سريع غليزان، حمو بوعبد الله، بشهر واحد و100 الف دج، اثر طرده بسبب “تصريحات تمس بالكرامة والشرف”.من جهته، عوقب لاعب اتحاد الحراش، فارس بن عبد الرحمن، بلقاءين، اثر طرده من مواجهة فريقه لمولودية العلمة (0-2) برسم الجولة 18 من الرابطة الثانية، بسبب “خشونة في اللعب”.
ع.ع

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!