-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب ما جرى في المباراة الجوارية العاصمية

معاقبة مولودية الجزائر

الشروق أونلاين
  • 4582
  • 0
معاقبة مولودية الجزائر
ح. م
أنصار المولودية خلال مواجهة "سوسطارة"

سلّطت لجنة الإنضباط، الأربعاء، على فريق مولودية الجزائر عقوبة إجراء لقاء واحد داخل القواعد بدون جمهور، وتسديد غرامة مالية بقيمة 200 ألف دينار.

وفسّرت لجنة الإنضباط الحكم الصادر بإستعمال أنصار المولودية للشهب النارية، ورشقهم أرضية ملعب “5 جويلية” بهذه المقذوفات الممنوعة، خلال مباراة متأخرة جمعت فريقهم والجار اتحاد العاصمة مساء الثلاثاء الماضي، برسم الجولة الـ 11 من عمر بطولة “الرابطة الأولى- موبيليس”.

فضلا عن ذلك، وجّهت لجنة الإنضباط استدعاء إلى الأمين العام لنادي مولودية الجزائر، حيث سيمثل أمام مكتبها في الأيام القليلة المقبلة.

وجاء الإستدعاء بسبب الأحداث الخارجة عن نطاق الروح الرياضية بدكّة البدلاء خلال المباراة الجوارية العاصمية الوراد ذكرها، والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

للإشارة، فإن مولودية الجزائر خاضت هذه المواجهة بصفة الفريق الزائر.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • الاوراس الاشم

    ناس باب الواد ولا اقصد السكان وانما الذين لبسوا عباءة شهداء باب الواد واباحوا لانفسهم كل شيئ يحرقون ويكسرون ويعتدون ويتلفظون باقبح الكلام واصبحوا حتي يتشبهون بالهلغانس ينزعون ثيابهم في الملاعب في عز الشتاء هذا ان كانوا في جاد صوابهم هذه الفيئة هي التي جلبت العار والسب وكل تعليق غير مناسب كل الجماهير تريد مناصرة فرقها ولكن في حدود الرياضة لا اكثر اما غير ذلك فهذا يبقي من اعمال الشياطين والجهلة اذا كان عندكم شرف الشهداء فلماذا لا تصونوه وتحافظون عليه لماذا الاساءة للاخرين ام كتب عليكم الشقاء اعوذ

  • محمد

    ما الشيء الجديد؟ أنصار الفرق الجزائرية كلهم يرشقون الملاعب بكل شيء سواء الشماريخ او المفرقعات او الحجارة أو الحديد أو غيره وحادثة مقتل لاعب في إحدى الملاعب الجزائرية ليست ببعيدة، الأمر أصبح خارج السيطرة تماما، نحتاج إلى أشياء كثيرة والجميع مسؤول ومشارك في كل ما يحدث داخل الملاعب الجزائرية ..

  • لمبرقع التندوفي

    الرياضة أخلاق سلوكات و تصرفات و تربية وتواصل وقيم حضارية وكرة القدم متعة و تنفيس و أحاسيس متبادلة و ليس كما نرى في ملاعبنا من تشاحن و تطاحن و سب و شتم وركل وقدف بشتى أنواعه اللفظي و المادي ؟؟؟ عيب يا ناس عيب ؟؟ أين هو دور المجتمع المدني ؟؟ أين هو دور الفرد و الأسرة أولا ؟؟ لم نخرب بيوتنا بأنفسنا (ظاهرة التكسير و التهديم و الحرق ورمي المقدوفات ...) كلها سلوكات منبودة ومعاقب عليها فلم لا يطبق القانون ؟؟ و لم لا نتبع أسلوب الردع و الزجر ؟؟انتظروا عواقب ابشع و اشنع إدا ما استمر هدا الوضع ...سلام

  • نوري

    الى سي omar كونك شوية متحضر و ما تسبش الناس و ما تخلطش يا اخي كونك عاقل والله ما تندم عليها

  • رضا

    بالنسبة للتعليق رقم 1....احشم خويا....على ما اظن لا تعرف باب الواد جيدا....ان خاطبكم الجاهل فقل سلام...

  • Omar

    باب الواد الخردة