-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الطبعة الحادية عشر جاءت تحت شعار "التنمية والاستدامة" بوهران

معرضان للسياحة والأسفار والنقل والتجهيزات الفندقية “هوريكا”

أحمد عليوة
  • 489
  • 0
معرضان للسياحة والأسفار والنقل والتجهيزات الفندقية “هوريكا”
ح.م

 يحتضن مركز المؤتمرات بوهران من 26 إلى 29 فيفري الداخل، حدثين هامين، ويتعلق الأمر بالصالون الدولي للسياحة والأسفار والنقل، الذي يتيح الفرصة لمهنيي قطاع السياحة للتعريف بمشاريعهم وعروضهم والتسويق لها ولغيرهم من الشركاء في القطاع وكذا لزوار المعرض، فيما يتمثل الحدث الثاني في صالون التجهيزات الفندقية “هوريكا”، وهو جناح مخصص للتجهيزات والخدمات الخاصة بالفنادق والمطاعم، والذي سيمنح الفرصة لمهنيي القطاع لطرح آخر العروض في السوق فيما يخص تجهيزات الفنادق والمطاعم، خاصة تلك الفنادق التي مازالت في طور الإنجاز بمدينة وهران مع تخفيضات خاصة بالصالون .

وحسب المنظمين، فإن ما لا يقل عن 290 عارض من المنتظر مشاركتهم في الصالون بجناحيه، وسيكون اكثر من 10000 زائر في الموعد لاكتشاف العروض والتخفيضات الخاصة بالصالون من 26 إلى 29 فيفري 2020 بمركز المؤتمرات بوهران.

وسينظم حصريا ولأول مرة بالجزائر معرضان في نفس الزمان والمكان، خاصة وأنهما يتكاملان، بالإضافة إلى أنَّ وهران تستعد لاحتضان حدث رياضي وسياحي عالمي وهو الألعاب المتوسطية 2021.

وخلال صالون السياحة سيكون العقاريون والمساهمون حاضرين لمدة 4 أيام بجناح السياحة، حيث ستكون أمامهم فرصة تجهيز فنادقهم بجناح التجهيزات من خلال مشاركة عارضين محليين ودوليين في مساحة المعرض المقدرة بـ10000 متر مربع.

ومن المنتظر مشاركة كل من البلد المنظم الجزائر التي ستكون حاضرة بقوة، بالإضافة إلى كل من تونس، المغرب، تركيا، المانيا، اسبانيا، فرنسا.

للإشارة، فقد خصصت هذه السنة مساحتان جديدتان بالصالون، الأولى “سياحة مايس” وهو نوع جديد من السياحة خاص بالمؤسسات والشركات، أما المساحة الثانية فستخصص لـ”السياحة الطبية” وهو جناح مخصص للعيادات والمستشفيات ووكالات السفر المتخصصة في المجال الطبي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!