-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
كان مبرمجا في 13 سبتمبر وتذاكر الحفل تبقى صالحة لتاريخ التأجيل

مغني البوب الفرنسي “دادجو” يؤجل حفله بالجزائر

أحمد عليوة
  • 1182
  • 3
مغني البوب الفرنسي “دادجو” يؤجل حفله بالجزائر
ح.م

قررت شركة “OxygenProd Management” المنظمة لحفل مغني الراب الجديد الفرنسي “دادجو”، تأجيل حفل هذا الأخير، الذي كان مبرمجا يوم 13 سبتمبر الجاري، وذلك لأسباب خارجة عن نطاقها، وكان “PRINCE DADJ”، كما يحب أن يسمى، قد خطط لموعد حفل موسيقي يحييه في الجزائر، غير أن الشركة المنظمة تسعى لاقتراح موعد جديد في أقرب وقت ممكن، بحلول نهاية عام 2019.

وحسب بيان للشركة المنظمة لهذه التظاهرة، تلقت “الشروق” نسخة منه، فإن تذاكر الحفل تبقى سارية لتاريخ التأجيل، مشيرة إلى أن الحفل سيبرمج قبل نهاية السنة الجارية، وبعد الإعلان عن التاريخ الجديد، سيكون بمقدور الأشخاص الذين يحملون تذكرة والذين يرغبون في ردها تقديم الطلب عند نقطة بيع التذاكر، عند تقديم مكان العرض.

وللعلم فإن “دادجو”، وهو مغني البوب الفرنسي الجديد، حقق نجاحا لا يمكن إنكاره بعد ألبومه الأول “Gentleman 2.0″، الذي تم إصداره في نوفمبر 2017، حيث تم تجميع محتوى الألبوم بقرص Diamond مع أكثر من 650 ألف نسخة تم بيعها، وقد حقق نسبة مشاهدة باهرة على اليوتوب، على غرار أغنية “Reine” التي حققت أكثر من 210 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وولد “دادجو”، واسمه الحقيقي دادجو دجونا نونسولا، في 2 ماي 1991 في بوبيني بفرنسا، وكان والده مغنيا في مجموعة Viva La Musica التابعة لـ Papa Wemna وشقيقه هو MaitreGims، ولذلك من الطبيعي أن يسير الشاب على خطى عائلته.

 وفي عام 2012، التقى بأبو تل، الذي أسس معه مجموعة “الشين سيكاي” وحققوا العديد من الألقاب وجعلوا أنفسهم معروفين لعامة الناس، كما حققوا نجاحًا باهرا في سنة 2013، كما تم مكافأة مواهبهم بكأس أفضل مجموعة لعام 2014 في حفل جوائز تريسي أوربان.

وفي عام 2016، أصدر The Shin Sekaï ألبومه الأول Indefinite، الذي حقق نجاحًا كبيرًا.

وعلى الرغم من نجاح مجموعتهم، انفصل الفنانان، ليبدأ ” Dadju” بتحقيق بعض ألقابه على الفايسبوك، وفي عام 2017، قام بنشر عدة مقاطع على الشبكات الاجتماعية للترويج لألبومه المستقبلي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • jamal roussi

    wech jabek l3andna.. riyah win rak c mieux.. manasha9oukch.. li fina yekfina..on a pas besoin d une autre catastrophe

  • ابن مجاهد

    الجزائر غارقة في محنتها و الشعب يعاني من غلاء المعيشة و العصابة تبذر الاموال في الغناء و الرقص والله يحكومة بدوي الغير شرعية متحشمو متخافو ربي هادوك الاموال قسموهم على الفقراء احسن من تبذيرهم في ما حرم الله اناس تموت فسبيطرات و التربية منعدمة يمجرمين خافو ربي احشمو من تبذير المال وحنا محتاجين لكل سنتيم يلصوص البوتفليقية الله يهديكم يشعب اوقفو بلمرصاد لي هاذ المنكر

  • مغاربي

    آش خاصك العريان ، الخاتم يا مولاي

    اللهم لا تآخذنا بما فعل السفهاء منا