-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عقب إبعاده من المشاركة مع "الديوك" في المونديال

مغني راب يتضامن مع بن زيمة ويذكره بـ”أصوله الجزائرية”

سليم دريس
  • 5869
  • 3
مغني راب يتضامن مع بن زيمة ويذكره بـ”أصوله الجزائرية”
ح.م
كريم بن زيمة

عبر مغني “الراب” الفرنسي، ذو الأصول السنغالية، المعروف بـ”بوبا” عن تضامنه مع مهاجم ريال مدريد الإسباني، كريم بن زيمة، عقب إبعاد الأخير بصفة رسمية من قبل المدرب الفرنسي ديديه ديشان من تشكيلة “الديوك”، تحسبا للمشاركة في مونديال روسيا، المقرر في الفترة ما بين الـ 14 جوان والـ 15 جويلية المقبلين.
ونشر “بوبا” تغريدة على حسابه الخاص على “أنستغرام” كانت شبيهة بالأبيات الشعرية، تغنى فيها باللاعب بن زيمة ذا الأصول الجزائرية، حيث تطرق “بوبا” فيها للظلم الذي بات يتعرض له بن زيمة في السنوات الأخيرة من قبل ديشان، قبل أن يوجه “بوبا” رسالة مشفرة إلى بن زيمة وإلى كل المعادين له قال له فيها “وان تو ثري.. على الأقل ستبقى كما أنت عليه”.
وليست المرة الأولى التي يعبر فيها “بوبا” عن تضامنه مع بن زيمة، حيث سبق له فعل ذلك قبل سنة، وصف فيها العنصرية التي تسود داخل المنتخب الفرنسي والتي كان بن زيمة ضحية فيها، معتبرا أن فرنسا خسرت مهاجما كبيرا، على اعتبار أن بن زيمة يعد أفضل مهاجم فرنسي حاليا حسب اعتقاده، قبل أن يستفز الفرنسيين بقوله “سأواصل دعم بن زيمة في كل الظروف.. ولست خائفا عليه إطلاقا، متأكد من أنه سيواصل التألق مع فريقه ريال مدريد وسيواصل هز شباك الحراس مثلما تعودنا عليه”.
جدير ذكره أن ذات المغني كان قد تهجم على جريدة “شارلي إيبدو” التي سخرت من الرسول صلى الله عليه وسلم برسوم مسيئة للمصطفى، فضلا عن تعاطفه مع القضية الفلسطينية في أكثر من مرة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • مجبرعلى التعليق - بعد القراءة

    مشكلة هذا الجيل كبيرة
    يريدون أن يكونوا فرنسيين بعقلية جزائرية ................. مستحيل Erroor

  • منير

    لاعب بلا تربية، بلا شخصية ولا رجولة. "يلعبها" و يتحدّى الفرنسيين بسلوك غير أخلاقي ثم يذهب إلى بلاطوهات التلفزيون يستجدي ويستعطف ويتوسّل أن يُسمح له بالعودة إلى منتخب الديكة. لو كان رجلا فحلا، لولم يكن جاهلا صعلوكا منحرفا مثل أغلب أبناء جلدته الناشئين في ضواحي مدن فرنسا لرفض اللعب في منتخب الديكة إن كان يشعر فعلا بالعنصرية. الناخب ديشان رجل محترم ذو مروءة. تحية له وحظ سعيد.

  • guod

    كي كان يلعب في الفريق الفرنسي كان يقول انا فرنسي مائة بالمائة، والانو ابعديقولك انا جزايري،ياو فيقو شويا يا نيام