-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حسب مصادر يمنية

مقاتلات التحالف الوطني تشن غارات على قواعد عسكرية حوثية

مقاتلات التحالف الوطني تشن غارات على قواعد عسكرية حوثية
ح.م

شنت مقاتلات التحالف العربي غارات على قواعد ميليشيا الحوثي الإيرانية، من بينها قاعدة الديلمي ومعسكر الصيانة والحفاء وجبل النهدين، ومقر الفرقة الأولى مدرع سابقا في العاصمة اليمنية صنعاء.

وأضافت مصادر يمنية أن طيران التحالف استهدف أيضا الدفاعات الجوية في منطقة جدر والحصبة ومواقع قرب مطار صنعاء شمالي المدينة.

وأفادت المصادر بشن غارتين باتجاه حارة الدجاج بمنطقة الحصبة، إضافة إلى تحليق مستمر وبشكل كثيف لطائرات التحالف العربي.

ياتي ذلك بعد ساعات قليلة من اعلان التحالف بدء عملية نوعية في صنعاء وافادت مصادر ان العملية تستهدف شبكة متكاملة لقدرات الطائرات بدون طيار، ومرافقِها اللوجستية.

المصدر: وكالات

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • نفاق الحلاليف العرب

    حبس مخي على سؤال واحد لم أجد له رد : ما دخل السعودية والإمارات في ضرب أبناء اليمن بعضهم ببعض والحوثيون يمنيون والطرف الآخر يمني؟ سيجيبني أنصار آل سلول أن إيران تتدخل بشأن اليمني ولهذا تدخل "التحلف العربي" وليس "تحالف" أي جمع حلاليف وهنا الرد على هؤلاء سهل كيف تصل إيران إلى الحوثيون والتحلف هذا يطوق اليمن من كل الجهات فلو وصلت إيران إلى الحوثيين وزودتهم بالسلاح فمعناه أن السعودية والإمارات ضعيفة وتكذب عندما تقول أنها تتحكم بجو وبر وبحر اليمن !!!! يقول المثل حبل الكذب قصير والنفاق وزرع الشقاق بين اليمنيين سينقلب على هذا التحلف البغيض...ثم لماذا لا يحررون القدس بتحلفهم هذا وهو ثالث الحرمين؟؟؟

  • omar one dinar

    محقورتي يا جارتي ليش موش تل أبيب والا حيفا أو جولاني