-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عُثر على جثته في حالة تعفن متقدمة

مقتل جزائري ثان في بنزرت التونسية

الشروق أونلاين
  • 5923
  • 14
مقتل جزائري ثان في بنزرت التونسية
ح.م

كشفت مصادر متطابقة، مساء الثلاثاء، عن مقتل جزائري ثان في ولاية بنزرت التونسية، ووسط الغموض، أفيد أنّه جرى العثور على جثة القتيل في حالة تعفن متقدمة.

بحسب ما تناقلته وسائل إعلام تونسية، فإنّ وحدة أمنية محلية عثرت على جثة الشاب الجزائري – لم يتم الكشف عن اسمه -، داخل مقر سكناه ببنزرت، وأكّد مصدر أمني تونسي أنّ هلاك الشاب كان قبل 72 ساعة، ما يفسر تحلل الجثة بشكل كبير.

وجرى ترجيح فرضية القتل، في انتظار نتائج تحقيق عاجل بدأه الأمن التونسي لمعرفة ملابسات وحيثيات المأساة التي تؤشر على تفاقم الاعتداءات على الجزائريين في تونس، في مقابل عدم تدخل السلطات الجزائرية وسفارة الجزائر في تونس لإيقاف كابوس مرعب لرعايانا في تونس.

وأتى مصرع الشاب بعد أكثر من أسبوعين عن مقتل أصيل سكيكدة، وسيم زقاري (31 سنة) من طرف مجموعة إجرامية.

ولا تزال فاجعة زقاري تفرز الكثير من التساؤلات، بفعل محاولة الطرف التونسي التلاعب بمجريات التحقيق في هذه القضية، والتستر على الفاعلين الحقيقيين في الجريمة، إذ تتهم عائلة الضحية، الجهة الأمنية المكلفة بالتحقيق في حادثة مقتل ابنها وسيم، وهي مصالح الحرس الوطني، بإعداد تقرير على المقاس يبرئ التونسيين ويضع الجزائريين كــ”متهم أوحد”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
14
  • شريف خالد

    اتقوا الله يا إخوة... حوادث معزولة ... لا تسلكوا طريق الشيطان طريق الفتنة و الفتنة أشد من القتل. رحم الله هؤلاء الإخوة و تقبلهم برحمته في فسيح جنانه..

  • Ryad_DZ

    Œil pour oeil dent pour dent avec des ingridients a l Algerienne le sang des Algeriens n est pas gratuit

  • جرائري

    بركاونا من الذهنيه هذه يرحم والديكم!!! قالك الغلطه في الجانب الدبلوماسي الجزائري !!! لاه التوانسه طلبوا الإذن أو العون من دبلوماسييهم لارتكاب هذه الجرائم ؟؟؟ هم يقتلون ويفتخرون بذلك لأننا جزائريون، ويرون في ذلك رجوله وشجاعه، وانتم أبكو وقولو خاوه خاوه وخصوصا ما تنساوش اتهموا الحكومه الجزائريه. نفس ما كان يجري مع المراركه!!! هم يسبون شهدائنا ويهللون فرحا بأموتنا (تتذكرون عند سقوط الطائره في بوفاريك ) والجزائري ينبح ويلحس : خاوه خاوه خاوه !!!=

  • سمير علواني

    للأسف كنا نضن أن تونس بلدنا الثاني بعد الجزائر. التوانسة يدخلون بلادنا كل يوم من أجل التسوق و كل ما يحتاجونه بكل أمان و كأنهم في بلادهم و بالمقابل الجزائريين الذين يسافرون الى تونس يغدر بهم و يقتلون يشتى الطرق، أهؤلاء اخوتنا؟ لا و الله.

  • كمال حناشي

    المشكل في الجانب الدبلوماسي، لو أعطى السفير الجزائري في تونس قيمة لرعايانا ما كنا نصل الى هذه الجرائم المتتالية التي ترتكب من طرف عصابات تونسية مجرمة. التوانسة ظننا أنهم اخوتنا لكننا مخطؤون مع احترامي للتوانسة الأحرار. يجب المعاملة بالمثل في المستقبل حتى يعلم الأمن التونسي و الحكومة التونسية أنه ليس في بلادهم أمن للسواح الجزائريين.

  • melo harmo

    يااخوان سبب الاجرام والقتل في تونس او في اي بلد من العالم سببه اليهود فانهم منتشرين في كل بقع العالم ويلوثون كل ما هو اخضر نافع حتى يبق هو خارج وبعيد عن الانضار فهم معروفين بالمكائد والاجرام والحيل فهم من صنعوا الارهاب والترهيب في العالم

  • وسيم

    قلنا لهم قاطعوا تونس فلم يستجيبوا، إذن كل من ذهب وحصل له شر فلا يلوم إلا نفسه، شخصيا زرت تونس مرة واحدة لم أكمل يومين تعرضت لاهانة وحقرة فحملت حقائبي وعدت للجزائر وقررت أنها ستكون أول وآخر زيارة، أحسست بالعنصرية، أما الناس الذين ليس لديهم كرامة فيستحقون ما يحصل لهم

  • okba

    تقولون اننا اخوه........

  • ZEMMOURI

    DERNIEREMENT LE SANG ALGERIEN EST DEVENU BON MARCHE' ... LES TUNISIENS TUENT CHEZ EUX ET RENTRENT EN ALGERIE COMME CHEZ EUX ET LES ALGERIENS PENDANT CE TEMPS LES REGARDENT ET LES APPLODISSENT ET LEURS SOUHAITENT LA BIENVENUE ... ALGER ... RIENS

  • Ryad_DZ

    Et les tunisiens font leurs courses en toute tranquilite en Algerie et en plus ils font le plein des reservoires
    il est temps de passer a l action par les Algeriens aussi
    ce peuple radin megalomane et malade se croit tres fort devant sa porte et meme les policiers tunisiens sont de grands haineux a mon avis il faut fermer les frontieres et expulser les tunisiens malgre que j ai un grand respect pour leurs president kais said

  • جزائري حر

    يسمى تونس تقتل فيهم في مارسيليا وفرنسا تقتل فيهم في تونس والضحية هم الأغبياء.

  • امينة

    التوانسة لا دين لا ملة لماذا ترموا بأنفسكم بينهم لا حول ولا قوة إلا بالله

  • حليم

    ظرك يقول لك الامن التونسي ان المرسيدس الاولى التي قتلت (وسيم) رحمه الله كانت شاهدة في الجريمة و متواطئة مع الشيفرولي التي كان يقودها ابن عم القاتل الجزائري الدي اقتحم الشقة و دهسه و ان كانت ضربة موس لازم انه نزل و طعنه ثم هرب ..! و نؤكد انه لم يكن اي تونسي شاهد في القضية و لو من البالكون ..! حفظت القضية مع السلامة ..!

  • El jijeli tamazight

    EN FRANCE ,IL VOUS TUENT ,ET EN TUNISIE ILS VOUS TUENT ,VOUS ALLEZ OU MAINTENANT ???