-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
"المعركة" استعملت فيها الأسلحة البيضاء

مقتل شاب وإصابة آخر في شجار جماعي بسكيكدة

الشروق
  • 4221
  • 7
مقتل شاب وإصابة آخر في شجار جماعي بسكيكدة
أرشيف

خلّفت اشتباكات ومشادة عنيفة، نشبت بين مجموعة من الشباب وعدد من مواطني قرية منزل الأبطال التابعة اقليميا لبلدية عزابة شرق سكيكدة، هلاك شاب يبلغ من العمر 34 سنة، فيما تعرّض آخر لجروح وإصابات خطيرة، نقل اثرها إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى ابن رشد الجامعي بعنابة، ومن ثمّ إلى مصلحة العناية المركزة، أين يرقد فيها حاليا.
واستنادا لمصادر محلية، فإنّ شجارا عنيفا نشب ليلة السبت إلى الأحد، بين صاحب مسكن مجاور لحيّ يقام فيها حفل زواج، بسبب فوضى وكلمات نابية كان يتلفظّ بها بعض الشباب قرب منزله، سرعان ما تطوّرت لاشتباكات ومشادة عنيفة، شارك فيها العشرات من الحضور والمدعوين للعرس، بسبب تمادي أولئك الشباب في إهانة المعنيين والجار المتضرّر، ما أدّى لاستعمال الأسلحة البيضاء والعصي والهراوات في هذه الاشتباكات، التي انتهت بمقتل المسمى (ز.ك) الذي لم يكن معنيا أصلا بالشجار، عقب تلقيه ضربة على مستوى الرأس بواسطة آلة حادة، بينما نقل آخر للعناية المركزة، في حين سجلّ إصابة نحو أربعة إلى خمسة أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.
وعقب هذه الحادثة، تدخلّت عناصر الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بعزابة، بمباشرة جملة من التحقيقات والتحريات، بشأن هذه القضية، والعمل على توقيف الفاعلين في هذه الجريمة البشعة، التي اهتزت على وقعها وعلى اثرها قرية منزل الأبطال، التي تعرف بكونها قرية محافظة مسالمة للغاية، يعيش سكانها متآخين متحابين وينشطون في مجال الفلاحة والتجارة، وقد خلّفت هذه الحادثة المأساوية، أجواء من الحزن والأسى الكبيرين، والألم العميق والواسع في أوساط سكان القرية، التي لم تشهد مثل هذه الجرائم البشعة والأحداث المؤسفة سابقا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • جزائري

    لا نحتاج سكنات ولا طرقات ولا مترو ولا ترامواي ولا سياحة ولا شغل اذا كان الثمن هو السقوط الاخلاقي الى الحظيظ واستفحال الفساد والجريمة واللاامن واللااخلاق. الحملات الانتخابية كلها مركزة على جزرة السكن والتشغيل ولا احد يتحدث عن افة اللااخلاق االمستفحلة. حتى الاحزاب اللتي تدعي انها دينية ادارت ظهرها للتربية والاخلاق عكس ما كانت تسوق له قبل عقود. فهل هناك مؤامرة اخلاقية تسبق انهيار الجزاىر وتفكيكها

  • نح لا

    البلدان لي راهم في الحروب احسن منا في بعض الامور سياسة هكذا باش تلهو غير في بعضكم بعض و قهوة تبقى على حالها مجموعة عايشة والباقي طايشة

  • سامي

    رانا عايشين في غابة واحد ياكل في واحد كا شيء تتحمله الدولة هي راهي حابة هكذا باش تلهو غير في بعضكم بعض

  • mahi

    حروب داحس والغبراء مع فقدان اخلاق داحس والغبراء

  • أبورزينة

    أليس فيكم رجل رشيد..? أيها الأوباش..من يقول لهم اتقوا اللّٰه ...دعوكم من دعوة الجاهلية..إنها منتنة..?? كيف و نحن نستقبل العشر من ذي الحجة.. اعز و احب الأيام الى اللّٰه..?? آبلغ بنا الحد الى هنا.?? بالأمس أخونا زوبير يقتل ضربا حتى الموت..و اليوم أخونا آخر يهدر دمه ..!! والى اللّٰه المشتكى و لا حول ولا قوة إلا بالله..

  • أبورزينة

    شعب لا تعرف إلى من ينتمي ....??!!! هل إلى الإسلام..!!? والله ما هذا هو الإسلام الذي جاء به محمد عليه أفضل الصلاة و السلام....??? هل تخلقوا بسلوك الغرب...!???!! لا...والله أنا مقيم معهم منذ سنين لم اسمع احد يسب اللّٰه..أو يضرب احد لحد الموت.. إذا لا إلى هؤلاء..ولا إلى هؤلاء..مذبذببن في الأرض. آفحكم الجاهلية تبغون..??

  • علي حسن

    الكلمات النابية والفحش صار لغة السواد الأعظم من الجزائريين والجزائريات حتى لكأنهم ولدوا في مواخير والعياذ بالله بعض الناس تفاديا لهذه الصدامات صار يحمل معه حجارة إلى سطح داره وعندما تبدأ حثالة الشوارع طقوس الفحش يرجمها بها من مكان خفي وكل واحد وحظه واحد في الرأس وواحد في العين ... ننصح بهذه الوسيلة لقد أشار بعض الدارسين أن الجزائريين ورثوا هذه البذاءة من اليهود الذين كانوا يقيمون في الجزائر ومن المحتلين الفرنسيين وأقدامهم السوداء مثل اليهودي الخبيث الذي تسبب في أحداث قسنطينة في الثلاثينات