-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تم إطلاق النار عليه

مقتل مهاجر جزائري حاول الهجوم على مركز للشرطة في إسبانيا

الشروق أونلاين
  • 4417
  • 19
مقتل مهاجر جزائري حاول الهجوم على مركز للشرطة في إسبانيا
ح.م

أعلنت الشرطة الإسبانية، الإثنين، أنها أطلقت النار على مهاجر جزائري يبلغ من العمر 29 عاما، بعدما حاول الهجوم على مركز للشرطة في‭‭‭‭‭‭ ‬‬‬‬‬‬إقليم قطالونيا بشمال شرق البلاد.

وقالت الشرطة على تويتر إن الرجل دخل مركز الشرطة في كورنيلا، قرب برشلونة، قبل الساعة الرابعة بتوقيت جرينتش مباشرة “بهدف مهاجمة أفراد الشرطة” مضيفة أنه تم إطلاق النار عليه.

وذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون الإسبانية (آر.تي.في.إي) أن الشاب جزائري  وهو من سكان كورنيلا ويحمل أوراق هوية إسبانية.

هذا وقالت متحدثة باسم الشرطة إنه ليس بوسعها تقديم المزيد من التفاصيل.

وأحيت برشلونة، يوم الجمعة الماضي، الذكرى الأولى لضحايا هجوم شنه متشدد إسلامي شاب دهس بسيارة حشودا في شارع رئيسي مما أدى لسقوط 14 قتيلا وإصابة أكثر من مئة في أسوأ هجوم تشهده إسبانيا خلال أكثر من عشر سنوات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
19
  • ahmad

    Il n'à pas de chance ,si c'était en algérie..........il va être gracié et indemnisé par fakhamatou.......il peut même recevoir une promotion ,porvu qu'il tue les innocents. ......................gloire à nos martyrs.

  • الحقيقة

    مقتل مهاجر جزائري حاول الهجوم على مركز للشرطة في إسبانيا الأدق هو : مقتل إرهابي جزائري حاول الهجوم على مركز للشرطة في إسبانيا بل لم يبق الا إضافة مصطلح إرهابي على الصفحة الأولى لجوازات سفرنا بما هذا الأخير أصبح رمز للإرهاب وكل من شاهده يلوذ بالفرار

  • مسعو

    شاب من اصول جزائريه يقول الله اكبر وبيده سكين ويهاجم مركز للشرطه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • قناصة الدواعش

    الإرهابيين هم عبدة الشيطان الذين يقومون بالطقوس الشيطانية المتمثلة في تطبيق الحدود الهمجية كقطع الأيدي و بتر الأطراف و جز الأعناق و حرق الأحياء و الصلب و الرجم و الرمي من المرتفعات و اغتصاب النساء و الأطفال ، و تقديم القرابين البشرية إرضاء لمعبودهم السادي المتعطش للدماء و الذبائح !!

  • الششششششح

    يستاهل الارهابي الجرذ

  • محمد☪Mohamed

    Kahina
    إطلعي على فيديو في يوتيب Terrorisme fabriqué par le FBI تاع "Envoyé spécial"
    ربمى إسرائيل توصلت إلي صنع مخدر يعطولك بأي طريقة ثم يتحكم فيك ويعطوك تعلمات

  • Salim el jijeli tamazigh

    ILS ONT RAISON

  • الفاهم

    في وقتنا أصبحت الاستخبارات العالمية تقترب من أغبياء المسلمين ، حيث يقترب إمام مزيف وهو عميل استخبارات من مسلم مغفل ويطلب منه القيام بمسرحية قرب مركز للشرطة ودائما يلح هذا العميل المزيف على الغبي المسلم بقول كلمة الله أكبر ، والهدف من كل هذا هو ربط المقدسات الاسلامية مثل ربط كلمة الله أكبر بالارهاب ، يعني الغرض هو ترهيب الاوربيين من الجمل الاسلامية المقدسة و ترهيب المسلمين من نطق كلمة الله أكبر في اوربا ، يعني انت مسلم في أوربا لا يمكنك وضع الاذان في هاتفك أو التسبيح والحمد والتكبير في الطريق ، هكذا تستنتجون أن العميل نحج في إغراء الغبي وسوف تكافئه استخباراته بالملايير

  • محمد

    حتى أنتم تقولون متشدد إسلامي؟..الصحافة الروسية يوم هجوم ميترو بطرسبرغ لم تقل "متشدد إسلامي ولا كلمة إرهاب إسلامي " إحتراما لمواطنيها المسلمين (٣٠ مليون). الأفضل أن تفهموا أن هذا مصطلح غربي مقصود لتبرير الحروب على دول المسلمين ومن بينها الجزائر ، ومصطلح صهيوني كذلك لتبرير تقتيل الفلسطينيين، لما إنتهج الفلسطينيون أسلوب دهس وطعن الجنود الصهاينة، أراد الصهاينة أن يعم ذلك كل العالم، حتى يقولوا لهم، أنظروا نحن نحارب الإرهاب مثلكم. في حادثة الحادي عشر من سبتمبر ايضا قبضت شرطة نيويورك على عملاء موساد بلباس عربي فقالوا لهم" لسنا نحن مشكلتكم ، إنهم الفسلطينيون"
    إذن هو متشدد مخابراتي متأسلم.

  • أبو : شيليا

    يجب قتل كل من يحمل جينات إرهابية ***ليس منا ولسنا منهم ***وكل من يدافع عن الإرهاب إرهابي ***أعطيت لهم فرصة الوئام للإندماج مع الشعب والتخلي عني القتل لكن لمن تقرأزبورك ياداوود

  • عبدالعالي

    بداو طيابات الحمام والفهامجية كل واحد يخرط ويطبطب وجدو الإرهابي اسباني من أصول جزائرية من سكان المدينة خالط لمراركة بعثوه يموت باه يلقى الحور كما يقول رؤوس الإرهاب هم يتزوجون مثنى وثلاث ويبعثون الحمقى ليموتو من اجل الوهم القاتل ملعون مجرم وطيابات الحمام يرحم والديكم سكتونا راكم بهدلتوا بينا عقلية المؤامرة في كل شيء حتى في الإرهاب الذي عانت منه الجزائر قبل غيرها الإرهاب لا دواء له الا الإستأصال والكي بعد القطع

  • عمر وهران

    قتل جزائري في السحن وقتل اخر في مركز الشرطة . امريكا فرضت حصارا على تركيا من اجل مواطن امريكي متورط في عملية انقلاب . اما الجزائريين ماتوا في البحر قلنا حراقة في مرسيليا قلنا مشاكل بين العصابات او العنصرية . اما في مراكز الشرطة او السجون نريد الحقيقة وبالدليل لمذا تم قتلهم .

  • Moh

    قتل ذلك الجزائري إنتقاما لي حادثة هروب 17 حراق من سجن بي إسبانيا . ماكان حامل سكين ماوالو . الشرطة الإسبانية جد عنصرية .. وهذاجزائري آخر يستشهد على يد الشرطة الإسبانية . اللهم تقبل منه الشهادة .

  • Kahina

    يستقبلون الارهابيين و يمنحوهم الجنسية ثم يمنعوهم من النشاط . اي منطق هذا ؟

  • أبى آمين الجزائري

    المهاجم إسمه عبد الوهاب طيب السن 29 سنة قبل الهجوم صاح بالله أكبر حسب شهود عيان نحسبه كذالك و الله حسيبه.

  • محمد☪Mohamed

    قالك تخل عليهم غير المهول ليديرها عارف مسلحين لكن يوجد قضية في فرنسا الشرطة كدبت وقالت عند سكين
    aux alentours de 6 heures du matin, un individu armé d’un couteau a fait irruption dans un commissariat de Cornellà de Llobregat, tout près de Barcelone
    نحن نريد الحقيقة وخلاص إرهابي أو لا بمعنى فيديو

  • الشاب إسباني

    ما دام كما قلتم الشاب هو من سكان كورنيلا ويحمل أوراق هوية إسبانية فهو إسباني وكفى فلماذا تحبون دائما ترديد كلمة من أصل جزائري لتوريط بلدنا وتسويد صورة الجزائري؟

  • محمد☪Mohamed

    كيف يتكلم على الهجوم على مركز للشرطة ليس بوسعها تقديم المزيد من التفاصيل
    مركز يرطة محمي بي كميرات مرقبة وقتل الشاب مصور
    هنا تبان قيمة السلطة الجزائرية وأصحاب العقدة الخامسة
    normalement تسرع بإرسال وفد متخصص يدعم القنصل ويشد اللهجة معهم
    وإلا العقدة الخامسة لن تكون الشعب سايخرج للشارع ضد 2019
    إسبانيا لن تستطيع إخفاء الجريمة مع le dispositif de sécurité حول مركز الشرطة
    كدلك الصحافة الجزائرية تبين شطارتها هنا

  • سمير

    كذابين . كيما السيسي . أقتل و قول ارهابي .