-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

مقتل 60 شيعي على يد مقاتلي المعارضة السورية

الشروق أونلاين
  • 3712
  • 7
مقتل 60  شيعي على يد مقاتلي المعارضة السورية
ح.م
مقاتلو المعارضة السورية

قالت مصادر من المعارضة السورية الأربعاء إن مقاتلين سنة قتلوا نحو 60 شيعيا في بلدة تسيطر عليها المعارضة حيث كان مؤيدون للرئيس بشار الأسد يحاولون تجنيد وتسليح عناصر لمواجهة الجماعات اقالت مصادر من المعارضة السورية الأربعاء إن مقاتلين سنة قتلوا نحو 60 شيعيا في بلدة تسيطر عليها المعارضة حيث كان مؤيدون للرئيس بشار الأسد يحاولون تجنيد وتسليح عناصر لمواجهة الجماعات التي تسعى للإطاحة به.

وأظهر تسجيل فيديو نشره مقاتلون من المعارضة على الانترنت عشرات المسلحين يرفعون رايات سوداء ويطلقون النار في شوارع بلدة صغيرة فيما تصاعد الدخان فوق عدة مبان.

 لتي تسعى للإطاحة به.

وأظهر تسجيل فيديو نشره مقاتلون من المعارضة على الانترنت عشرات المسلحين يرفعون رايات سوداء ويطلقون النار في شوارع بلدة صغيرة فيما تصاعد الدخان فوق عدة مبان.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
7
  • زينة

    هؤلاء القتلى في الجنة اما قتلى المعارضة الارهابية فهم في االنار

  • AZIZ

    لا حول ولا قوة إلا بالله .كانت عبارة الله أكبر عبارة وشعار المجاهدين في سبيل الله ضد المستعمرين الصليبيين،وهاهي اليوم تستعمل في سفك دماء المسلمين.فمن يكون هؤلاء ومن يكون داعميهم؟هل لهؤلاءعقيدةربانية؟كل العقائد السماويةضد سفك دم الأبرياء فمن أي جنس هؤلاء؟قالها الأمريكيون{شنشعلها حربا طائفيةبين الشيعةوالسنةلن تتوقف قبل 100عام}وهاهم قد نجحوا فعلا في ذلك بفضل خيانةوعمالةالأعراب من ملوك وأمراء واشباه علماءوإعلاميين وهاهم هؤلاء القوادين يسجلون أسود صفحة في تاريخ الأمة ،فصدق من قال ان العرب لا يقرأون و

  • محمد رايس

    الحرب القذرة التي تدور رحاها على ارض سوريا ستاتي على الاخضر و اليابس . بعد حين سيصل حريق هذه الحرب الى الذين اوقدوها و فرحوا لها , ممالك الرمال السعودية راس الافعى و قطر و تركيا و الصهيونية العالمية .... السنة و الشيعة و الاكراد و بقية الاطياف في سوريا هم ابناء وطن واحد و مصير واحد , ومن يشمت في ضحايا هذه الحرب لا يعرف معنى الانسانية و بئس الحياة التي يحياها .

  • حمو الامازيغي

    الطائفية الممقوتة ستقضي على ما تبقى من قوة المسلمين ... لعنة الله على اليهود حسبو و خططو و نفذ الاوغاد من بني جلدتنا... لك الله يا سوريا ...

  • بن ادم

    ابشرو ابشروا ياعرب... عفوا... يامسلمون.. عفوا ياسنة عفوا ياشيعة اخخخخخخخ اخطلت عليا الاسماء

  • بدون اسم

    الله اكبر ضهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا اللهم وحد صفوفهم واعلي راياتهم وسدد رميهم وثبتهم وايدهم بالنصر على الطغاةالانجاس اصحاب التقية المنافقين قتلة الاطفال.

  • abdrahim

    -السلام عليكم انا جزائري سني اللا الاحوة الدين يدعون بانهم سنى و يقاتلون قوات بسار الاسد في سوريا . و لله انكم ديول امريكا و اسرائيل و اتباعها من الغرب ، اقول لكم يحي الجيش السوري البطل و يحى بشار الاسد يا عملاء بنوا صهيون با اتباع دول الحوارج.