-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال إنه مستعد للمشاركة كطبيب..

مقري: الحكومة تعاطت إيجابيا مع كورونا.. ونقترح اللجوء لاحتياطي الصرف

أسماء بهلولي
  • 2847
  • 15
مقري: الحكومة تعاطت إيجابيا مع كورونا.. ونقترح اللجوء لاحتياطي الصرف
الشروق
عبد الرزاق مقري

قال رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري، أن تعاطي الحكومة مع ازمة “كورونا” كان ايجابيا على العموم رغم تسجيل بعض الثغرات المورثة من “النظام السابق”، مقترحا اللجوء لاحتياطي الصرف للحفاظ على حياة الجزائريين.

وقال مقري في ندوة صحفية افتراضية، الاثنين، و شاركت فيها “الشروق”، ان موروث النظام السابق كان له تبعات في معالجة ازمة كورونا، غير ان الأمل يبقى موجودا -حسبه- في الإصلاحات التي قدمها رئيس الجمهورية للخروج من الأزمة.

وحسب مقري، فالأزمة الاقتصادية التي تعرفها البلاد أثرت كثيرا في تسيير تبعات وباء كورونا، مقترحا اللجوء إلى احتياطي الصرف إن اقتضى الأمر للحفاظ على حياة الجزائريين قائلا: “بعد كورونا، علينا التشمير على سواعدنا للعمل وتعويض الخسائر، فالأولوية في الوقت الحالي هي القضاء على هذا الوباء”.

وحول إمكانية انخراطه في معالجة المرضى بصفته طبيب، قال مقري أنا مستعد لذلك في حال تم منحي الصفة القانونية للانخراط في المستشفيات إلى جانب الأطقم الطبية، مشيرا إلى ان حمس موجودة بقوة في القواعد وانخرطت في الهبة التضامنية إلى جانب المواطنين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
15
  • احمد

    لو تخلي الناس تعمل خير ما كاش عارف ان الشعب مل منكم و لا يريدكم ماذا تريد ؟ التحالف ان شاء الله لن يعود و التمديد لعهدة فخامته فشل كما فشلتم في تقديم اي مشروع للجزائر منذ سنوات انتم ظاهرة صوتية و فقط .

  • TADAZ TABRAZ

    تغتنم كل الفرص للاقتراب خلسة من أولياء الأمور كالعادة مع الإبقاء على شعرة معاوية مع المعارضين للنظام أي رِجْلٌ هنا و رِجْلٌ هناك . رأيت الناس خداعاً إلى جانب خداع يعيشون مع الذئب ويبكون مع الراعي.

  • نمام

    اليس هناك حمق من فكرة ان نتعاون مع طرف على علاقة بمن كنا نحارب اي السلطة السابقة والاحمق ان نحاربهم معا هنا ينبغي التصرف بذكاء فالسلطة مريدوها ما زالوا اي الثورة المضادة ومن كان معها سيخرجون لك قطيعا غير منظم اما المتعامل اذا حارب معك لا تامن غدره في اول فرصة تتاح هنا سعة افق لايجاد الحلول بذكاء اذا انت محارب

  • Samir

    Le roi est mort, vive le ro

  • gmachaali

    ظاهرة صوتية فقط انه يهرج ويقول اي كلام ليعلم الناس انه لا زال هناك على قيد الحياة من يصدقك حتى المقربين منك لا يصدقونك احتياطي الصرف يبقى لوقت الشدة يا سي انك تغرد وحدك الغاشي لفظك ولفظ كل الاحزاب والحزيبات التي خربت البلد ....خطينا

  • Sami

    vraiment un genie. Il a trouve une strategie tres effcace pour sauver l'economoie . hhahahahahahahhaahahaha
    baybay l'algerie

  • سعيد

    ظاهرة صوتية بامتياز ، و صورة صادقة عن تلك المعارضة الوهمية التي تتأقلم دون أدنى حرج مع كل المواقف لأجل ركوب الموجة.

  • Ayoub blidi

    متى يتعلم هذا المخلوق.. أن سكوته سياسهم في تطور البلد ??

  • Smail

    اذا اردت فعلا خدمة الحكومة فاصمت لان كل ثناء منك على الحكومة هو في الحقيقة تسويها لها. كل الناس تعرف من انت.

  • maknin

    أنا لا أصدق أن مقري قال الحكومة تعاطت إيجابيا مع كرونا و لو قالها حقا فهو بهت الشعب الجزائري كله و دلس علهم و الحقيقة مرئية و الحمد لله علي مارزقنا من تكنلوجيا حتي نصطاد الكذبين و أمالهم.

  • سعيدون بوبكر

    اخ اخ من هذا المرائي والانتهازي وهكذا تصدق مقوله """الثورة يخطط لها الحكماء وينفذها مجانين بحب وطنهم ويجني ثمارها الانتهازيون"""" وما اكثركم ايها الانتهازيون القابعون في الجحور والابراج الزجاجية.لا حاجة للامة بمساهمتكم في الوقاية من كورونا اللعينة.انما الاعمال بالنيات.

  • TK

    عجيب امركم يا إعلاميون. ثمنوا المبادرات ولا تقتلوها وتفرغواها مما فيها وتصويرها وكأنها لاشيء. ندوة كسرت من خلالها حمس الرتابة ان لم نقل الموت السريري للعمل السياسي ونشاط الأحزاب. مبادرة ندعو الاقتدار بها. ثم أني قد تابعت الندوة من البداية الى النهاية وقد تطرق فيها الصحفيون ورئيس حمس الى مواضيع مهمة جزاكم تسيير الأزمة والبلد عموما وتفاعل مع أسئلة الصحفيين وحتى في الورقة التي سبقت الأسئلة الى مسالة حساسة ومهمة وتتمثل في الحريات والتضييق والتعسف في جهاز القضاء...
    لكن تذكروا يوما سياتي قريبا ان الأحرار من الشعب كانوا يحاولون تحريركم وتحريكهم لكن اليتم الا ان تكونوا خاضعين مستعبدين.

  • alilao

    كل شيء مباح للتقرب من السلطة. حتى المدح الزائف. أما احتياطي الصرف فهذا ليس باقتراح لأنه الحل الوحيد التاح للحكومة. لا يمكن الحديث عن اقتراح الا اذا كان حلا من بين جملة حلول. اليوم لا حل الا هذا فشكرا على هذا اللا اقتراح.

  • SoloDZ

    آلي يدير الخير ما يسقسيش يا دكتور مقري شمر على ساعديك واتكل على الله لاقرب مستشفى لك واذا اردت الحصول على الصفة القانونية ستحصل عليها لا محال فهل قدمت طلب ام هو مجرد كلام للاستهلاك السياسوي الحزبي ؟!

  • سعيد

    أعُوذُ بِكَلِمَـاتِ اللـهِ التَّامَّاتِ، الَّتِي لا يُجَاوِزُهُنَّ بَرٌّ وَلَا فَاجِرٌ مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ، وبَرَأَ وذَرَأ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَنْزِلُ مِنَ السَّمَاءِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَعْرُجُ فِيهَا، وَمِنْ شَرِّ مَا ذَرَأَ فِي الأرْضِ، وَمِنْ شَرِّ مَا يَخْرُجُ مِنْهَا، وَمِنْ شَرِّ فِتَنِ اللَّيْلِ والنَّهَارِ، ومِنْ شَرِّ كُلِّ طَارِقٍ إلاَّ طَارِقاً يَطْرُقُ بِخَيْرٍ يَارَحْمـنُ