-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أعاب على تجمع الأفلان لدعم الإستمرارية

مقري: الدولة “بكاملها” من أجل القاعة البيضاوية!

منير ركاب
  • 2624
  • 8
مقري: الدولة “بكاملها” من أجل القاعة البيضاوية!
أرشيف
عبد الرزاق مقري

أعاب رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، على التجمع الضخم الذي نظمه حزب جبهة التحرير الوطني، السبت، بمعية أحزاب التحالف الرئاسي، بالقاعة البيضاوية، لدعم ترّشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة.
وقال مقري، السبت، في منشور له على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي، “فايسبوك”، أن الدولة فشلت في التنمية، واصفا مستوى نهضة البلد بمستوى القاعة البيضاوية فقط، مضيفا في الوقت نفسه، أن الدولة “بكاملها” من أجل القاعة البيضاوية!
وأضاف رئيس حركة مجتمع السلم، في المنشور ذاته “أخبرني ممثلونا في العديد من الولايات أن الدولة ” الولاة رؤساء الدوائر مسؤولو المؤسسات”، هي التي حشدت لتجمع القاعة البيضاوية فقلت لهم: من أجل القاعة البيضاوية؟ عجبا! الدولة بكاملها من أجل قاعة تتسع لقرابة 7 آلاف فقط …آآه لهذا فشلت هذه الدولة في التنمية ونهضة البلد مستواها مستوى القاعة البيضاوية فقط”.
وتابع عبد الرزاق مقري بالقول” لماذا لايتركون أحزابهم تعتمد على نفسها؟
واسترسل الرقم واحد بحركة مجتمع السلم، قائلا ” ياسيدي إن شاء الله سنطلب في الأيام المقبلة القاعة البيضاوية، وسيرون معنى النضال، وكيف يكون ملء القاعات بلا دعم من الدولة، بل ربما بمواجهة عوائق تصنعها الدولة.
وكان مقري، قد أكد خلال خرجته الأخيرة، في تجمع شعبي بولاية المدية، “أن الاستقرار مرهون بطمأنة الشعب ووجود برنامج حقيقي بتغير وجوه النظام، وإلا وفي حال استمرار نفس الوجوه فإن الأجيال سينفد صبرها وسيحدث ما يخشاه الجميع”.

https://www.facebook.com/Abderrazak.Makri/posts/2119342014778498?__xts__[0]=68.ARD06V8cg7sgLPq28IawhTnSDYdX7wxmtTL99FZKmgDdIoFRu9hKaL30NtEYsmJ3iqlwjPL9jTyyAd0Irh2rL5LX5SfgsUdwa7eUns90-J0FqAg5mFozJQsTvACoxCXLGaGFVpCI5CtKbE4cw2ltxXm7FBIMm1sSdGC88BYuCYYW6XxGoQuBHiuvXLPhT3kV9bOAnDa6IQfRTNdYfIdO06fJQTLxrQtg9r-YpTy1TwrvcXUJgZercZtsEM-G0AKTBVU1le73zdfMz8wvGLcnj-AlDEs0dAFde8Vgj-hEUvmdmb7D7YXFbDA3thMCWLFi2jEz_TD6yofIV6lg8jHfZg&__tn__=-R

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
8
  • عبد الرحمان إليزي

    إنا لله وإنا إليه راجعون

  • أعمر بومرداس

    أعاب رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، على التجمع الضخم الذي نظمه حزب جبهة التحرير الوطني، بمعية أحزاب التحالف الرئاسي، بالقاعة البيضاوية، لدعم ترّشح عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية خامسة.وقال مقري في منشور له على الفايسبوك، أن الدولة فشلت في التنمية، واصفا مستوى نهضة البلد بمستوى القاعة البيضاوية فقط، مضيفا في الوقت نفسه، أن الدولة بكاملها من أجل القاعة البيضاوية!وأضاف رئيس حمس،أخبرني ممثلونا في العديد من الولايات أن الدولة ” الولاة رؤساء الدوائر مسؤولو المؤسسات”، هي التي حشدت لتجمع القاعة البيضاوية فقلت لهم: من أجل القاعة البيضاوية؟ عجبا! لدولة بكاملها من أجل قاعة تتسع لقرابة7 آلاف

  • محمد البجاوي

    فضحكم الله في مواطن كثيرة..لأنّكم تأكلون مع الذئب و تبكون مع الراعي...أنصحك أن ترك السياسة لأهلهاوتتفرغ لدروس الوعظ و الارشاد في المساجد هذا أنسب لك.

  • لأجل الجزائر أصيح وأبكي فانشروا

    بعد أن خرجنا لنور الإسلام والحرية ها هو بعضنا يعود للجاهلية الأولى وذلك من خلال طواف حول كادر أو إطار به صورة جامدة واحتضانها وتعليق الأوسمة لها ... لك الله يا جزائر والخشية أن يكون هذا بداية قلاقل لن تنتهي أكثر من العشرية الحمراء فمن يرشحون الرئيس المريض يريدون ذلك لأنهم يكرهون الجزائر فكان الأولى أن يدافعوا عنها لا أن يفرضوا علينا مرشحا لا يستطيع حتى النطق فكيف سيؤدي القسم بعد فوزه بالتزوير أم ستعدلون الدستور كعادتكم لتعفوه من القسم نهائيا ؟ والغريب أنهم ادرجوا بالدستور مادة تمنع أبناء الجزائر بالخارج من الترشح بحجة أنهم مزدوجي الجنسية وماذا عنكم أنتم وأولادكم الفرنسيو الجنسية في أغلبهم؟؟؟

  • الشيخ عقبة

    أحتقار للشعب واستهتار بكل القيم ، أمور لايصدقها العقل البشري . ( مادام الأمر وصل حد العبث ، الأفضل تعيينه لعشر سنوات أخرى وتجنب الخسائر هدرا للاموال العمومية والأهم توقيف المزيد من إهانات الشعب أمام العالم )

  • عبد العزيز

    عجيب ...
    يتعجب من حشد الدولة في القاعة البيضاوية و لا يتعجب من ترشيح مرشحها

  • أحمد

    و كأنك لم تكن تعلم ..............

  • توهامي كتاب

    1500 عبد في البيضاوية ، كيف يرشحون شخص لم يسحب بنفسه استمارات الترشح اهذا هو دستورنا؟