-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قال أن الطموحات السلطوية لا تزال سيدة الموقف

مقري: الصراع على السلطة والثروة هو الطاغي في الساحة السياسية

منير ركاب
  • 795
  • 3
مقري: الصراع على السلطة والثروة هو الطاغي في الساحة السياسية
ح.م
رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري

أطلق عبد الرزاق مقري رئيس حركة مجتمع السلم، “سهام الرحمة”، على السلطة، متأسفا لطموحاتها التي قال عنها أنها “سلطوية”، مؤكدا في الوقت ذاته، أن الصراع على السلطة والثروة هو الطاغي في الساحة السياسية.
وقال الرجل الأول في حركة مجتمع السلم، الجمعة، في تغريدة له على صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، “للأسف الطموحات السلطوية لا تزال هي سيدة الموقف في كل الاتجاهات في الجزائر”.
وتابع بالقول “الصراع على السلطة، والثروة، هو الطاغي في الساحة السياسية”، مضيفا، ” قليل هم الذين يهتمون بالمخاطر الإقتصادية والإجتماعية، والتي ستجعل الجزائر في هشاشة كبيرة أمام المخاطر الإقليمية والدولية في مدى قصير”.
وكان مقري، قد أكد في وقت سابق، “أنّ الحركة لن تستجيب لدعوات السلطة السياسية لإدماجها في سياساتها، بالإغراء أو التخويف، قائلا “إن القيادة الحالية التي تعمل ضمن أغلبية مريحة جدا ناضلت لسنوات طويلة داخل الحركة، لكي تجسد خط الحركة، ولن يغريها شيء ولن يخيفها شيء”، مضيفا “أنّ مشروع المعارضة ومشروع السلطة الحالية لا يتطابقان، ولا يتفقان”، معتبرا أنّ مشروع الحركة، هو العمل مع إتجاهات المعارضة، والموالاة، منوهًا في الوقت ذاته، أن مبادرة التوافق الوطني، التي أطلقتها حركة مجتمع السلم مؤخرا، تعمل مع كل الأطياف السياسية.
وتعهد رئيس “حمس”، خلال تصريحات إعلامية سابقة، “أن حركة مجتمع السلم، ستستمر في سياستها بكل تجرد، لا يحدوها إلا مصلحة الدين والوطن، ولن يغري قيادتها منصبا، ولن يخيفهم ترهيبا “.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ياو فاقوا

    هدا ليس حزب كبير و لا هم يحزنون.يتغير لونه كالحرباء حسب المهمة المكلف بها يامل ان ترمي له العصابة الحاكمة بعض المقاعد في المجالس الشبه منتخبة. هدا هو حال الاحزاب الاسلاموية التي تستغل معتقدات الشعب و تمسكهم بالدين لتحقيق مكاسب دنيئة.هدا الحزب لم يغادر منتخبيه المجلس الشعبي الوطني لما اقر هو بعدم شرعيته بعد قضية بوحجة؟؟؟؟

  • سامي

    على اساس انه الوحيد الذي لا يطمح للسلطة كلكم سواء وعند الله تلتقي الخصوم

  • اعوذ بالله من السياسة

    وتابع بالقول “الصراع على السلطة، والثروة، هو الطاغي في الساحة السياسية))

    هذا اعتراف من سياسي يقود حزب كبير بان السياسيين يتكالبون على الكرسي وسرقة اموال الشعب ولايهمهم بعد ذلك مصير البلاد والعباد .....(بدون تعليق)