-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مجلس الشورى سيفصل في هوية مرشح الحركة

مقري: حمس ستدخل معترك الرئاسيات

محمد لهوازي
  • 2044
  • 20
مقري: حمس ستدخل معترك الرئاسيات
أرشيف
رئيس حركة مجتمع السلم عبد الرزاق مقري

قال رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، الجمعة، إن حمس معنية بالانتخابات الرئاسية المقبلة ولن تخرج من الساحة السياسية.

وخلال افتتاح الدورة الثانیة العادية لمجلس الشورى بزرالدة، أكد مقري أن “مجلس الشورى ھو الذي سیفصل في اسم مرشح الحركة للدخول معترك الرئاسيات أفريل 2019″، مشيرا أن المكتب الوطني للحركة جهّز لكل الاحتمالات.

وأوضح مقري بقوله: “حمس معنية بالانتخابات الرئاسية 2019، ولا يمكن لأحد أن يجمدنا ببعض الأوهام، فيُصنع مستقبل الجزائر ونحن خارج الساحة السياسية”.

وأضاف رئيس حمس بأن “قيادة الحركة ستلتزم بقرار المؤتمر بأن تبقى تسعى للتوافق الوطني”، وسيكون حضور الحركة من أجل التوافق، كلما أتيحت الفرصة لذلك.

وأشار إلى أن “حمس جاهزة لكل الاحتمالات ولما قلنا إننا جاهزون لخوض المنافسة الانتخابية ببرنامجنا وهياكلنا وأفكارنا وفاعليتنا لكي لا نعدم هذا الاحتمال ولا يأمل الناس بأنهم قد أخرجونا من الساحة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
20
  • الشيخ عقبة

    الأتخابات في مجتمع يسودة التخلف الفكري وتتحكم فيه طقوس البداوة المؤسس على مقومات / النفاق ، التملق والإيذاء وقيمه التلذذ باللقوطية والخيال وأحلام اليقضة ، المشاركة فيها مثل المشاركة في لعبة الضامة أو الشطرنج حيث يحضى الفائز فيها والأكثر حضا وذكاء بشرف تسيير مستشفى المجانين وفي أحسن الحالات إدارة سباق العدو الريفي للعميان .

  • سعد

    Morki, tu continue à parler et à poser ta candidature, TU N'A PAS HONTE DE TOI, après avoir comploté avec Gaid Salah pour soutenir qu'il devienne président, ensuite tu demande à prolonger le mandat de la momie et maintenant tu joue comme un charognard... honte à toi et à ta famille politique.

  • نمام

    لسنا ندري ما الصيغة التي تريد اخراجها حمس من قبعتها وهي تعلم ان التعددية الحقيقية نادرة والاكثر ندرة صحافة حرة لانها تعلم ان الداخل الدكان تدار تعطيلات السلطة الحقيقية خوفا من الانفلات و لا تسمح للمعارضة الا بمسافة موقرة على المعارضة ان تتحلى بالفطنة وان خرجت تعلم بان تنقض العاصفة عليها وهل تردك حمس حصتها بالنسبة لمرشحي السلطة لا للفوز و انما للديكور وان كان تزويرا في الانتخابات وهذا اعتراف من امين حزب موال الرند هل تتفاهم حمس على نسبته ام تريد الريع بمشروع لا يخرج من فلك السلطة ولا اعتبار للشعب بحكم ان الحركة لا تريد تقزيم نفسها و تريد ان تكون في الملعب ولو على التماس للهم اننانخاف الاسوا

  • أحمد

    ندموا على الخروج من الحكومة فجاءتهم الفرصة لترضى عنهم السلطة و تعطيهم بقشيشا كما جرت العادة . الأيام كشافة يا سي مقري . لا ترون في الشعب الا قطيعا لا يسمن و لا يغني من جوع . المصلحة كما تسمونها في الوقوف مع الواقف و لو كان ظالما و لو مخالفة لقوله تعالى : و لا تركنوا الى الذين ظلموا فتمسكم النار . ستنالون ما تستحقونه في المستقبل القريب قبل البعيد .

  • Samir

    الاسلاميين كعادتهم..المناورة والمراوغة..و الطمع.. الى ماذا يسعون وراء الترشح؟؟ اهل يصدق عاقل ان مقري او غيره سيفوز في هذه الانتخابات؟؟!!! ياخي الارانب كثرت لكن لبد للشعب ان يعرف على ماذا تحصلت هذه الارانب من مزايا مقابل ان تترشح اتعطى نوع من المصداقية لهذه الانتخابات

  • المولاة و 1000 مليار دولار

    دائما حمس تفسد عرس المعارضة . المعارضة تري ترشيح السيد مولود حمروش لتسحب البساط من تحت المولاة .
    المولاة لا هدف لها سوي استكمال ما تبقي من 1000 مليار دولار

  • عبد الصمد

    ..فالأعداء سواء بالداخل أو الخارج يفركون أيديهم و يتربصون به الدوائر..ألا لعنة الله على الخونة و المرتزقة و على آكلي السحت..و كل من إشترى كرسيا(منصبا) ليس أهلا له فسيتحول إلى جمرا يحرقه في الدنيا و في الآخرة..و السلام على من إتبع الهدى..

  • عبد الصمد

    ...إذن فلا أحد يزايد على أحد و العاقبة للمتقين..و نقول للذين يريدون مصالحهم من شتى الأحزاب و يفسدون و لا يصلحون أنهم هم الأخسرون..و ليقف أفراد الشعب و هؤلاء الشرفاء ممن قدر له أن يتقلد منصبا حساس في الدولة و من المثقفين من كل التيارات بلا إستثناء،الواعون بخطر المرحلة صفا واحدا للذوذ عن وطنهم..يتبع

  • عبد الصمد

    ...نحن هنا لا نهاجم حمس و هم إخوة لنا في الدين و الوطن رغم إختلافنا معهم في بعض الأمور، و هم أحرار فيما أختاروه و الله هو من سيحكم بين الإخوة الفرقاء..كما ننوه أنه يوجد علمانيون،و حتى ملحدون في بعض الأحيان لكنهم يحبون وطنهم و من الشرفاء و لولا هؤلاء بعد الله و بإذنه لكان هذا الوطن في خبر كان.. يتبع.

  • عبد الصمد

    .وهكذا صار الدين كالأجير ينتقل من مقاول إلى الآخر..ليس كل من إنتسب إلى حزب ذي توجه إسلامي فهو المسلم،أما الآخرون فمشكوك في دينهم،هذه مغالطة.. أغلب الشعب الجزائري مسلم،و يشهد أن لا إلاه إلا الله و أن محمدا رسول الله و يقوم بكل أركان الإسلام..يتبع.

  • عبد الصمد

    ..وتاه في البوادي و الجبال حاملا كلاشنكوف أو محشوشة،ينتظر الفتاوي ممن سموا أنفسهم علماء و ما هم بعلماء بل عملاء سواء شعروا أو لا يشعرون..و منهم من لبس ربطة العنق و غير أفكاره بعض الشيئ ليتوارى عن الناس(من تورية) فقبل مرغما بسبب مصلحة سياسية أمورا نهى عنها الشرع كما يحدث في بعض الدول الإسلامية..يتبع.

  • عبد الصمد

    السلام عليكم..أريد جوابا ممن ينتمي لأي حزب يقحم الدين في المصالح،و السياسة كما تعلمون مصالح،و قلما تجد فيها الصادق الصدوق،فمنهم من يستعمل التقية و لا حاجة لذكرهم فهم معروفون و قد فضحهم الله و لا يتبعهم إلا غافل،و منهم من حمل السلاح ظانا نفسه أنه في غزوة أحد! ففجر المباني و قتل الأبرياء و خرب الأوطان يتبع.

  • سالم

    مجرد ارانب كلكم ديناصورات

  • ابن الجبل

    متى؟ وأين صنع مستقبل الجزائر بمشاركتك؟! كل مايطبخ في الجزائر فأنت على هامش الأحداث ... دوركم لا يتعدى المشاركة في الكعكعة ، التي يأكل منها أرانب السلطة ، التي تستقوى وتستمر في الحكم بفضلكم ... !! اذهبوا الى الجحيم ، يامن يستعملوا الدين للوصول الى الحكم !! .

  • ش ع

    مقري ، كإنسان جزائري ، كشخص مثقف وإطار سياسي أحترمه واقدره فقط عضو في حركة إسلامية لا أتحمله ولا أسانده ومع ذلك يكون أفضل ممثلي الحركات الإسلامية وفي نفس الوقت أخطرهم إن تمكن ، ليته كان قد شكل حزبا حرا ديموقراطيا .

  • جزائري

    كمن يرش الماء في الرمل

  • أعمر بومرداس

    قال رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري،إن حمس معنية بالانتخابات الرئاسية المقبلة ولن تخرج من الساحة السياسية، وخلال افتتاح الدورة الثانیة العادية للمجلس، أكد أن “مجلس الشورى ھو الذي سیفصل في اسم مرشح الحركة للدخول معترك الرئاسيات أفريل 2019″، مشيرا أن المكتب الوطني جهّز لكل الاحتمالات.وأوضح بقوله: “حمس معنية بالانتخابات الرئاسية 2019، ولا يمكن لأحد أن يجمدنا ببعض الأوهام، فيُصنع مستقبل الجزائر ونحن خارج الساحة السياسية”.وأضاف مقري بأن قيادة الحركة ستلتزم بقرار المؤتمر بأن تبقى تسعى للتوافق الوطني، وسيكون حضور الحركة من أجل التوافق، كلما أتيحت الفرصة لذلك.

  • louise besse

    المشكل ليس في دخول الانتخابات ولا كن اين تجدون الذي ينتخبكم

  • سميرة

    لا معترك ولا شىء من هذا القبيل، حافظوا على أموال الوطن، ليس لديكم أي حظ بفوز ما يسمى بالانتخابات

  • الصراحة راحة

    انظروا الى يدين السيد مقري وكأنه يريد أن يصارع ثورا فهو لا يعلم بأن كل حركة يقوم بها تحسب عليه فالإعلام لا يرحم كيف لهذا أن يكون رئيسا وكلامه كله عنف المتشددون خطر على الدول العربية اكثر من الصهاينة نحن نريد حكاما يخافون الله ويعملون من اجل الرعية وليس من اجل المصالح الشخصية هكذا وعدنا حزب الندامة والتنمية المغربي ولكنه خرب البلاد وفقر العباد على الجزائريين أن ينتخبوا رجلا صالحا يخدم البلاد التي تآكلت من كل شيء ابتعدوا على هؤلاء القوم الانتهازيين وابتعدوا على الديكتاتوريات فستقوم لكم القائمة ياايها المواطن العربي أو الأمازيغي هل كتب لنا الله ان نعيش تحت رحمة هؤلاء الجراثيم أم هذا عقاب الاهي؟