-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
معلقا على الانتقادات الموجهة إليه

مقري: مستمرون في مبادرتنا حتى بعد استدعاء الهيئة الناخبة

الشروق أونلاين
  • 1315
  • 6
مقري: مستمرون في مبادرتنا حتى بعد استدعاء الهيئة الناخبة
الشروق
عبد الرزاق مقري

قال رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، إن احتمال إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها المحدد، سوف لن يثني الحركة عن مساعيها في الدعوة إلى التوافق الوطني.
وكتب مقري على صفحته الخاصة على شبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فيما بدا تبرئة للذمة مما قد يحصل لاحقا: “ضمائرنا مرتاحة لما قمنا به في مبادرة التوافق الوطني”.
وأضاف الرجل الأول في حركة الراحل محفوظ نحناح، معلقا: “سنستمر في الدعوة إلى التوافق الوطني قبل وبعد استدعاء الهيئة الناخبة، وحتى بعد الانتخابات الرئاسية”. واستطرد: “حيرتنا كبيرة على مستقبل بلدنا، والعهدة الخامسة لن تكون حلا. سنجد أنفسنا في وضع صعب بعد الرئاسيات المقبلة”، مضيفا: “نحن نعلم بأننا نزعج الكثيرين وبأن هناك من يتربص بنا، والأكاذيب والأباطيل ستتواصل علينا ونحن صابرون..”.
وأوضح مقري قائلا: “كنا قد أخبرنا شركاءنا السياسيين بالكثير ممن التقينا بهم”، غير أنه استدرك موضحا: “لا يصح أنه كلما التقينا بأحد نكشف كل ما دار بيننا في وسائل الإعلام..”. وتابع: “لقد أخطرنا رئاسة الجمهورية بمبادرتنا حول التوافق، كما بلغناها قبل ذلك بمبادرة الانتقال الديمقراطي، وهي كانت (الرئاسة) في كل مرة تخاطبنا بما تشاء.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • djamel

    مستمرون في الثرثرة وتسخين الكراسي.

  • أعمر بومرداس

    (تابع1) أوضح رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري قائلا: “كنا قد أخبرنا شركاءنا السياسيين بالكثير ممن التقينا بهم”، غير أنه استدرك موضحا: “لا يصح أنه كلما التقينا بأحد نكشف كل ما دار بيننا في وسائل الإعلام..”. وتابع: “لقد أخطرنا رئاسة الجمهورية بمبادرتنا حول التوافق، كما بلغناها قبل ذلك بمبادرة الانتقال الديمقراطي، وهي كانت (الرئاسة) في كل مرة تخاطبنا بما تشاء.

  • أعمر بومرداس

    قال رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، إن احتمال إجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها المحدد، سوف لن يثني الحركة عن مساعيها في الدعوة إلى التوافق الوطني.وكتب مقري على الفيسبوك،فيما بدا تبرئة للذمة مما قد يحصل لاحقا:ضمائرنا مرتاحة لما قمنا به في مبادرة التوافق الوطني.وأضاف،معلقا: “سنستمر في الدعوة إلى التوافق الوطني قبل وبعد استدعاء الهيئة الناخبة، وحتى بعد الانتخابات الرئاسية. واستطرد: “حيرتنا كبيرة على مستقبل بلدنا، والعهدة الخامسة لن تكون حلا. سنجد أنفسنا في وضع صعب بعد الرئاسيات المقبلة”، مضيفا: “نحن نعلم بأننا نزعج الكثيرين وبأن هناك منيتربص بنا،والأكاذيب ستتواصل عليناونحن صابرون.

  • عمار بن خدومة

    البارحة فقط كنت مع تفعيل المادة 102 من الدستور و اليوم تخاطب الرئاسة!!! حتى واحد ما راهو سامع بيكم

  • ملاحظ

    حتى الاخوانج انظموا لهذه مجموعة الشر التي تنظم لنا تلك المهازل والانتهاكات لشرعية ودستور ودوس على مصير الشعب، زاعما ان شعب سيقبل ان يقرر مكانه اختيار مصيره وخاصة مكان الرئيس الجمهورية لكي انت وجماعتك تبقى المنتفعة من هذا الفساد...راي العام مناهض لهذا التمديد وانتهاك لدستور التي تتزعم انت احترامها..لا يوجد اكثر المنافقين من الاخوانج

  • omar one dinar

    مقري كنت مسعود وتسكن ديار السعادة بين السعداء. لما أصبحت تشتغل مع سعيد أمسيت دعيس