-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد فترة علاج إثر تعرضه لحادث مرور

مقري يغادر مستشفى عين النعجة العسكري

محمد لهوازي
  • 3055
  • 10
مقري يغادر مستشفى عين النعجة العسكري
أرشيف
رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري

غادر رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري، الأربعاء، مستشفى عين النعجة العسكري بالعاصمة، بعد قضائه أسبوعين من العلاج.

وفي أول ظهور له منذ تعرضه لحادث مرور خطير، نشر الدكتور عبد الرزاق مقري عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، مقطع فيديو شرح فيه طبيعة الإصابة التي تعرض لها والتي استدعت بقاءه تحت المراقبة الطبية لمدة اسبوعين كاملين.

وقال مقري إن الحادث تسبب له في إصابات على مستوى الطحال، استدعت المراقبة الطبية الفائقة تحسبا لأية مضاعفات متوقعة في مثل هذه الحالات..

وأضاف رئيس حركة مجتمع السلم بأنه يقضي اليوم فترة نقاهة في منزله، مستغلا الفرصة لتقديم تشكراته لجميع من وقف معه في أزمته الصحية..

https://www.facebook.com/Abderrazak.Makri/videos/1788436871202349/

وكان نائب رئيس الحركة، عبد الرزاق عاشوري، قد نشر تصريحا صحفيا، أكد فيه عودة مقري إلى بيته “سالما معافى”.

وطمأن عاشوري الجميع على صحة رئيس الحركة، شاكرا “كل الذين سهروا على صحة عبد الرزاق مقري من أطقم طبية وجهات إدارية ورسمية وخدمية..”.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=817478818445227&id=100005493493899

وفي 6 جوان الماضي، تعرض رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق مقري لحادث مرور قرب بلدية خميس الخشنة بولاية بومرداس، ما استدعى نقله إلى مستشفى الرويبة أين خضع لفحوصات طبية لينقل بعدها إلى مستشفى عين النعجة العسكري لتلقي العلاج اللازم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
10
  • الوطني

    الى رقم 9 حمود هو لم نسمع منه يوما انه قال ان ولائي الى اخوان مصر اوغيرهم كما لتوها انتم صراحة اننا سنتعاون مع الاقدام السوداء ونجعل منها المحرك للاقنصاد بالمقابل الشرفاء والاطارات والعلماء يتم الزج بهم في السجون خدمة لفرنسا التي سنت قانون لحماية الصعاليك والسراق والخونة منكم اذا ما فرو الى فرنسا لان هذا اليوم سيأتي بالتأكيد وتفرون لفرنسا ولهذا السبب امكم فرنسا قد احرت القانون مسبقا لحمايتكم لكن سنلاحق علمانيي فرنسا الفاسدين في الجزائر الذين دمرو البلاد والعباد 1000 مليار ولم تفعلو شيء سوى الدم والقتل والسرقة يا الخيان لن نسمع لكم نعرف الرجال والرخاس الي باعو البلاد لفرنسا والفرنسية ..

  • حمود

    يشتم الدولة ويرتع من الدولة تربية الاخونج اعلن كم مرة ولائه لتنظيم الاخونج في مصر ولاكنه راتع للاذنين ويسمي نفسه معارضا ويدعي انه في سبيل العمل الدعوى المنظم ماذا قام قاطع شجر البرتقال و اعمدة الهاتف من سنة 1986 اين خيريتكم واين نتائجكم ؟؟؟ في مجال الدعوة شتان بين الشيخ محمد ناصر الدين الالباني و الشيخ ربيع بن هادي المدخلي و الشيخ محمد بن صالح العثيمين جبال السنه زالدعوة و السلفيه الحقه وبين هؤولاء ثم ياتون ليتلونو بسب المدخلي ينطح جبلا

  • عبد المجيد بوزبيد

    لو كان سلفي لا تركه حتي يموت الا انه ليس من أهل السنة و الجماعة فما رحب بالقبورين

  • أعمر بومرداس

    غادر رئيس حمس، عبد الرزاق مقري، مستشفى عين النعجة العسكري بالعاصمة، بعد قضائه أسبوعين من العلاج.
    وفي أول ظهور له منذ تعرضه لحادث مرور خطير، نشر الدكتور عبد الرزاق مقري عبر صفحته الشخصية على فيسبوك، مقطع فيديو شرح فيه طبيعة الإصابة لاتي تعرض لها والتي استعت بقاءه تحت المراقبة الطبية لمدة اسبوعين كاملين.وقال مقري أن الحادث تسبب له في إصابات على مستوى الكبد، استدعت المراقبة الطبية الفاقة تحسبا لأية مضاعفات متوقعة في مثل هذه الحالات. واضاف مقري أنه يقضي اليوم فترة نقاهة في منزله، مستغلا الفرصة لتقديم تشكراته لجميع من وقف معه في أزمته الصحية.صاحب الشاحنة الذي فر و لم يقر بفعلته من يكون وراءه؟؟؟

  • الموريسكي

    و صاحب الشاحنة الذي فر و لم يقر بفعلته ،،، من وراءه.... علامات استفهام تبقى مطروحة و لن تكون هناك اجابات عنها

  • The Hammer

    و في خبر اخر "مقري يرفض العلاج في الخارج..." زعما وطنية للنخاع ههههه المواطن البسيط ايضا لا يمكنه العلاج في عين النعجة، و لوكان فعلا يريد ان يعامل كمواطن فكان عليه التوجه الى اي مستشفى و السلام هذا اذا وجد سريرا و من يتكفل به

  • صالح

    الحمد لله على السلامة و الله يشفي جميع المرضى و المصابين.

  • جزائري

    رد على Dzco:
    الأمم العظيمة هي التي ترفع نخبها و قادتها المقامات التي يستحقونها.
    بالنسبة للبعض "كي الغرفية كي الارض" و لكن الحياة لا تسير على هذا المنوال.
    الأمة التي لا تملك قادة و نخب أمة لا مستقبل لها.
    ثم يجب مخاطبة الناس حسب قدرها فنقول السيد أو الاستاذ مقري. إن قلة الأدب مع الناس مرض يصيب الكثير من الناس في هذا الزمان وقد رأينا كيف خاطب غر رئيس فرنسا كما بخاطب أقرانه في الشارع فلقنه الرئبس درسا في الاخلاق. عافانا الله من سوء الأخلاق.

  • حسن محمد بن محمد

    مقري يدفع ضريبة المعارضة وضريبة نجاح المؤتمر.....مقري رجل محترم يريدون التخلص منه

  • Dzco

    بأي حق مقري يؤخذ للمستشفى العسكري. هل هو الآخر مجاهد