-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفريق أحمد قايد صالح يؤكد خلال زيارته إلى الناحية العسكرية السادسة

مكافحة بقايا الإرهاب متواصلة ولن تنتهي إلا بالقضاء على هذه الآفة

الشروق
  • 986
  • 9
مكافحة بقايا الإرهاب متواصلة ولن تنتهي إلا بالقضاء على هذه الآفة
أرشيف
الفريق أحمد قايد صالح، نائب وزير الدفاع الوطني

أشاد نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق أحمد قايد صالح، الاحد، بتمنراست بالنتائج “الهامة” المحققة ميدانيا في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بمختلف أشكالها عبر إقليم الناحية العسكرية السادسة وباقي النواحي الأخرى.
وأوضح بيان لوزارة الدفاع الوطني أن الفريق قايد صالح، أشاد في كلمة ألقاها أمام أفراد الناحية العسكرية السادسة بمناسبة زيارة عمل وتفتيش بـ”النتائج الهامة المحققة في الميدان في مجال مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة بمختلف أشكالها عبر إقليم الناحية العسكرية السادسة على غرار باقي النواحي العسكرية، والتي سمحت بالتصدي بطريقة صارمة وعازمة لهذه الآفات الخطيرة، مما ساهم في تعميم نعمة الأمن والأمان على جميع ربوع الوطن وتمكين شعبنا من العيش في كنف الراحة التامة والاطمئنان الكامل”.
وأكد نائب وزير الدفاع الوطني “يدرك الجيش الوطني الشعبي أن حضوره الدائم إلى جانب إخوانه المواطنين ومثابرته المستمرة على توفير كافة عوامل الأمن والاستقرار على طول حدودنا الوطنية المديدة وفي كافة مناطق تواجدهم هو ما يمثل في حد ذاته مبعثا قويا من بواعث الشعور بالطمأنينة وراحة البال ودافعا آخر من دوافع تمتين اللحمة بين الشعب وجيشه”.
وأضاف “لنا في مدارس أشبال الأمة التي تزخر بها كل جهات الوطن خير مثال على هذا التلاحم بين الشعب وجيشه”.
“إن العمل على هدى رؤية واعية المقاصد وواضحة الأهداف يتم خلالها الأخذ في الاعتبار كافة التحديات التي يمكن مواجهتها ويعد لها عدتها –يضيف الفريق قايد صالح — هو السبيل الذي كفل اليوم للجيش الوطني الشعبي بلوغ أقصى مستويات الكفاءة العملياتية ومكنه من المحافظة على أعلى درجات الجاهزية القتالية في كل وقت وحين والتكيف الملائم والصحيح مع كل المتغيرات والمستجدات ومع كل أشكال التهديد”.
وتابع “وفي هذا الإطار، لا شك أن مهمة مكافحة بقايا الإرهاب هي مهمة متواصلة لن ينتهي مشوارها إلا بالقضاء على هذه الآفة التي لم ولن تحول دون مواصلة الجزائر لمشوارها الآمن والمستقر”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
9
  • سمير

    يا سيادة الفريق ان الجهل و البطالة و الاضطهاد و غيرها يدفعون كثير من الشباب الى التطرف

  • ديهيا

    منذ 20 سنة، قُتلت 11معلمة في سيدي بلعباس بطريقة بشعة من طرف مجموعة إرهابية تسمى كتيبة الأهوال ...و منذ أيام قُِتل مواطنان في مسجد بنفس الطريقة و على يد نفس المجموعة كما تقول الأخبار. ما يجب فعله هو محاربة الفكر الإرهابي في المدارس و الجوامع و في الجرائد و التلفزيون و الأنترنات. ان ما تنطوي عليه بعض المناهج ثقافياً مسألة تخص أمن الدولة والمجتمع وهي نقطة بالغة الأهمية وإذا كنا جادين في تنظيم حملة ضد الإرهاب علينا ان نتوقف ونبحث بعمق عند ملف المناهج ..يجب ان نعرف ونراجع طبيعة التغذية الفكرية التي يحصل عليها الإنسان الجزائري في المدرسة

  • 31mounir

    كفانا من لغة الخشب

  • العباسي

    الى
    Moh المخربي رقم 1 ركز على اقتصاد المنتفخ في كتامه و كل الشمال المخربي ديا القنب الهند كومبليس رمع ازولاي وبني جلدته وانت و من على شاكلتك ركزو على اقتصاد الطلبه و الخنشه ديا الدقيق و السكر وزيت و تنضمو شويا كي لا يجري لكم كما صبق اكثر من 70 امراه ماتت تحت الرواس و الرجلين

  • bedraham

    ce discours on la déjà entendu il y a de cela plus de 25 ans et ces résidus de terroristes ils sont combien??????

  • Algerien

    La lutte contre le terrorisme c'est pas seulement le securitaire mais il faut un plan de guerre sur tous les fronts. la deradicalisation la lutte contre l'integresme islamiste, la délinquance et le crime organisé surtout le trafic de drogue,l'assenissement des institutions éducatives et universitaires, le retour aux traditions autochtones ancestrales, la la lutte contre le dogmatisme arabo-islamiste, et l'arabisation conquerante, la corruption, le favoritisme et l'instauration de la justice sociale et enfin la prudence vis a vis de l'étranger essentiellement les pays arabes et l'otan

  • Imazighen

    اليوم تمر الذكرى الأليمة 61 عن مذبحة بني يلمان، والتي ارتكبتها فرقة من فرق الموت للولاية الثالثة، في حق الأبرياء والعزل والتي ذهب ضحيتها 300 ضحية، رحمهم الله، وقد أخذتم على عاتقكم كتابة تاريخ الثورة، إلا أنه لم نرى لكم جهدا تنصفون به شهداء الليلة السوداء في تاريخ ثورة نوفمبر.

  • samir

    انتم اكبر ارهاب في الجزائر.والله ارهبتم اشعب الجزائري بي اكمليه والعرب بي الفساد والمفسدين الذي تحمونهم وتشجعوانهم . ان الله والشعب على كل شياء بصيرا و شهيد

  • Moh

    ومن سىيقظي عن الإرهاب الإقتصادي ولى كلكم كومبليس حاميها حرميها