-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عبروا عن غضبهم من تأخر المشروع

مكتتبو الترقوي العمومي بسويدانية يناشدون الوزير طمار التدخل

سعيد باتول
  • 967
  • 0
مكتتبو الترقوي العمومي بسويدانية يناشدون الوزير طمار التدخل
أرشيف

طالب المكتتبون ضمن مشروع الترقوي العمومي بموقع 500 مسكن بالسويدانية في العاصمة، مجددا وزير القطاع عبد الوحيد طمار، التدخل لتسريع وتيرة أشغال التهيئة الخارجية، جراء تماطل المؤسسة المكلفة باستكمال مشاريع ربط الشبكات وتعبيد الطرقات.
قال المكتتبون في حديث لهم مع “الشروق” إنهم سئموا من الوضعية التي يتخبطون فيها منذ سنتين بفعل تماطل المؤسسة المكلفة بأشغال التهيئة الخارجية- حسب تعبيرهم- في الانتهاء من شبكات وقنوات المياه والصرف الصحي، ما عطل تسليم المشروع المنطلق سنة 2014.
وقال المعنيون الذين احتجوا السبت، أمام الورشة، إنه سبق لهم أن تلقوا إعذارات من قبل المؤسسة الوطنية للترقية العقارية قبل سنة تلزمهم بضرورة دفع ما تبقى من أشطر السكنات على أن يتم تسليمها لهم في أقرب الآجال، في حين إن العديد من العائلات التي تعذر عليها دفع المستحقات أقصيت من المشروع، وهو ما اضطر البقية إلى الاقتراض من البنوك على أمل سدادها مباشرة بعد استلام الشقق، وتفاجؤوا بتأجيل المؤسسة تسليمهم المفاتيح نتيجة التأخر في إتمام أشغال التهيئة.
وقال المعنيون إنهم راسلوا مرارا وزارة السكن عن طريق مختلف الوسائل سواء مواقع التواصل الاجتماعي أم البريد العادي، لكن لا شيء تغير، مجددين مناشدتهم وزير السكن والعمران التحرك العاجل وفتح تحقيق في أسباب تعطل المشروع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!