-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب تقاعس المقاول عن استئناف الأشغال

مكتتبو عدل ببرج البحري يهددون بالاحتجاج الأربعاء المقبل

نسرين برغل
  • 512
  • 0
مكتتبو عدل ببرج البحري يهددون بالاحتجاج الأربعاء المقبل
ح.م

نظم مكتتبو “عدل” ببرج البحري بالجزائر العاصمة، وقفتين احتجاجيتين يوم 28 ماي المنقضي، رغم الحجر الذي فرضته جائحة كورونا أما مقر وكالة “عدل” بسعيد حمدين، وأمام وزارة السكن، وجاء ذلك – حسبهم – بعدما لمس المكتتبون تقاعس المقاول المنجز للمشروع في استئناف الأشغال على مستوى موقعهم.

وأكد المكتتبون في تصريح لـ “الشروق” أنه بعد أن أسدى وزير السكن والعمران الأسبوع الفارط تعليمات إلى كل الشركات والمقاولين باستئناف مشاريعهم ورفع وتيرة الأشغال لتدارك التأخر الذي فرضته الجائحة لم تشهد الأشغال بموقع درموش ببرج البحري أي تحرك.

وأضاف المتحدثون أنه لم يتم استقبال المحتجين من طرف مدير وكالة “عدل “، وحسب متحدث عن وكالة “عدل”، فإن الأمر راجع إلى الظرف الصحي الذي نعيشه بسبب جائحة كورونا، حيث أرجؤوا استقبالهم إلى حين زوال الحجر الصحي.

ويطالب المكتتبون بمنح شهادات التخصيص لبقية المكتتبين الموجهين لموقع برج البحري وتسوية وضعية المكتتبين الموجهين للعمارات 23 و24 و25 في موقع درموش وانطلاق الأشغال وتسريع وتيرة الإنجاز دون التضحية بنوعية وجودة العمل.

وأكد المكتتبون أنه في حال ما إذا لم يطرأ أي جديد أو لم يكن هناك رد إيجابي من وكالة عدل على انشغالات المكتتبين وعدم تدارك التأخر في الانجاز الذي يدفع ضريبته المكتتبين، فقد قرر المكتتبين بالإجماع تنظيم وقفة احتجاجية يوم الأربعاء الموافق لـ 03 جوان 2020 على الساعة الـ 11 أمام مقر وكالة عدل بسعيد حمدين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!