-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بسبب تأخر تسليمهم سكناتهم

مكتتبو “عدل 2” بكوريفة يحتجون يوم 3 فيفري المقبل

نسرين برغل
  • 1185
  • 0
مكتتبو “عدل 2” بكوريفة يحتجون يوم 3 فيفري المقبل
ح.م

قرر مكتتبو “عدل 2” الموجهون إلى موقع 1000 مسكن بكوريفة ببلدية الحراش بالعاصمة، تنظيم وقفة احتجاجية يوم 3 فيفري المقبل، أمام مقر الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” بسعيد حمدين، للمطالبة بإيجاد حلول للمشاكل التي عرقلت السير الحسن لمشروعهم السكني، والعمل على الإسراع في تسليمها في أقرب الآجال.

وأوضح مكتتبو “عدل 2″، أنهم قرروا تنظيم الاحتجاج يوم 3 فيفري القادم، وذلك تنديدا بما سموه سياسة الإهمال والتماطل المتبعة من طرف الوكالة في منحهم سكناتهم التي طالما انتظروها بفارغ الصبر.

وعبر المعنيون في تصريح لـ “الشروق”، عن استيائهم وتذمرهم الشديد من الوضعية الحالية التي يشهدها المشروع السكني، مؤكدين أنه أضحى يواجه مصيرا مجهولا، معتبرين أن تجاهل قضيتهم يعتبر عدم مبالاة بمعاناتهم من أزمة السكن التي أرقت حياتهم في ظل الظروف الاجتماعية الصعبة التي يعيشونها.

وأضاف المكتتبون أن سبب بطء وتيرة سير الأشغال بالمشروع يعود أساسا إلى الشركة الإندونيسية wika المكلفة بإنجاز المشروع، التي أرجعت سبب التأخر إلى غياب التمويل ونقص السيولة المالية، على حد قولهم.

وحسب ما أكده المكتتبون، فإن استمرار تقدم المشروع بتلك الوتيرة سيحول دون تسلمهم مساكنهم في الآجال المحددة، التي وعدوا بها، المبرمجة أواخر شهر أوت.

ومن جهة أخرى، أشار المكتتبون إلى أنه سبق أن نظموا عدة احتجاجات واعتصامات أمام مقر الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” بسعيد حمدين، من أجل الضغط على المسؤولين للتحرك، والإسراع في استكمال مشروعهم السكني، إلا أنها بقيت دون جدوى.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!