-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
خامس وقفة غضب أمام وزارة السكن

مكتتبو “عدل 2”: ما راناش حابسين وعلى الرايس تاكلين!

راضية مرباح
  • 1669
  • 2
مكتتبو “عدل 2”: ما راناش حابسين وعلى الرايس تاكلين!
أرشيف

أصر مكتتبو عدل 2 المسجلون في برنامج 2013 من أصحاب المصير المعلق، منهم الذين لم يتم الرد على طعونهم، فضلا عن أولئك الذين قبلت ملفاتهم دون أن يتمكنوا من تسديد الشطر الأول، على ملازمة مقر وزارة السكن كل سبت في وقفة غضب خامسة نظمت أمس بمشاركة قوية من المعنيين الذين حملوا شعار رددوه بصوت موحد : “ما راناش حابسين حتى نولوا مخلصين وعلى الرايس تاكلين”.

وقفة غضب السبت التي تعتبر الخامسة على التوالي، أرادها المكتتبون أن تكون جسرا لإيصال أصواتهم إلى مسامع الجهات الوصية وعلى رأسها وزير القطاع الجديد كمال ناصري خلفا لكمال بلجود، من أجل الوقوف على مصير ملف 10 آلاف مكتتب على المستوى الوطني منهم 4 آلاف مكتتب معني بعاصمة البلاد لا تزال ملفاتهم مجمدة، منهم أصحاب الطعون بدون رد وفئة الذين ينتظرون تسديد الشطر الأول بعد أكثر من 6 سنوات من الانتظار.

وحمل المحتجون شعارات تطالب بضرورة رفع التجميد عن ملفاتهم فيما دعت شعارات أخرى بضرورة فتح الباب لدفع مستحقات الشطر الأول خاصة وأن الوزير الحالي كان قد طمأنهم فيما مضى لدى تسييره لمديرية السكن بالوزارة، بأنهم مسجلون في البرنامج وسيحصلون على سكناتهم بصفة عادية. إصرار المحتجين على مواصلة وقفات “الغضب” كما سموها ودون توقف حملوا بشأنها شعار المواصلة إلى غاية دفع الشطر الأول وهم كلهم أمل في الرئيس تبون للنظر في الملف تطبيقا لوعود حملته الانتخابية بجعل ملف السكن من ضمن أولوياته المطلقة لا سيما أنه المهندس الأول في إطلاق برنامج عدل الأول والثاني.

ودعا المعنيون إلى ضرورة احترام الرقم التسلسلي وتحيين الملفات والرد على الطعون من خلال تنظيم برنامج مسطر في أقرب الآجال خاصة أن حالاتهم الاجتماعية تزداد سوءا يوميا مع أعباء الكراء الإضافية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • أحمد أبو محمد

    توكلوا على الله ...ما يصح تقولوا على الريس تاكلين...قال تعالى :" فتوكل على الحي الذي لا يموت"

  • حفيذ بن باديس

    التوكل يكون على الله.