-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بعد إقصائهم من استلام شهادات التخصيص

مكتتبو “عدل2” بخميس الخشنة يحتجون

محمد لهوازي
  • 2020
  • 0
مكتتبو “عدل2” بخميس الخشنة يحتجون
ح.م

نظم عشرات المكتتبين في برنامج عدل 2 الموجهين إلى موقع خميس الخشنة بولاية بومرداس، الخميس، وقفة احتجاجية أمام مقر وكالة تحسين السكن وترقيته “عدل” في سعيد حمدين بالعاصمة.

وتجمع عشرات المكتتبين من العاصمة الذين تم توجيههم نحو موقع خميس الخشنة، للاحتجاج على عدم منحهم شهادة التخصيص مثل باقي المواقع وطالبوا بتفسيرات من وكالة عدل عن أسباب ذلك رغم كونهم من الكوطة الأولى التي تضم 10000 مكتتب.

واستغرب المكتتبون من إقصائهم من عملية توزيع شهادات التخصيص رغم الأشغال في الموقع تقارب على الانتهاء خصوصا بالنسبة لـ1000 سكن الأولى، وانتقدوا قرار وكالة عدل بعدم إدراجهم ضمن المستفيدين من شهادات التخصيص، دون تقديم أية تفسيرات للمكتتبين الذين ينتظرون الحصول على سكناتهم بفارغ الصبر.

يشار إلى أن موقع خميس الخشنة كان قد تم برمجته مع بقية المواقع لمنح شهادة التخصيص للمكتتبين هذا الشهر لكن تصريح الوزير بلجود أفسد فرحة المكتتبين.

وشرعت وكالة عدل في توزيع شهادات التخصيص للمكتتبين الأوائل البالغ عددهم 10 آلاف في برنامج “عدل2” ابتداء من الأربعاء، واستخراج شهادات التخصيص النهائية لسكناتهم عبر الموقع الإلكتروني لوكالة عدل، موزعين على مواقع عين المالحة، أولاد فايت، عين البنيان، سيدي عبدالله، برج البحري، الشعيبة، بوينان، ثم الحصول على أمر تسديد الشطر الرابع من الموقع الإلكتروني وعقد البيع بالإيجار لدى الموثق المعين، باعتبار وتيرة الإنجاز جد متقدمة في مختلف هذه المواقع السكنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!