-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سينظم بنسبة كبيرة على هامش مواجهة نصر حسين داي

ملال سيكرم حناشي عرفانا بما قدمه لشبيبة القبائل

سليم دريس
  • 953
  • 1
ملال سيكرم حناشي عرفانا بما قدمه لشبيبة القبائل
ح.م
محند شريف حناشي

قالت مصادر “الشروق”، إن إدارة شبيبة القبائل برئاسة شريف ملال، ستكرم في الأيام القليلة المقبلة الرئيس السابق للنادي محند الشريف حناشي، عرفانا بالخدمات الكبيرة التي قدمها للشبيبة خلال رئاسته لها، فضلا عن الألقاب والكؤوس العديدة التي أهداها للنادي على مدى أزيد من 20 سنة.

وقال ذات المصادر، إن الرجل الأول في بيت “الكناري” ينوي تكريم الرئيس السابق محند الشريف حناشي قبيل انطلاق مباراة الجولة الـ14 من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” على ملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزو، أمام نصر حسين داي، حتى يكون ذلك على مرآى من الأنصار الأوفياء للونين الأصفر والأخضر.

كما أضاف المصدر ذاته أن هذه الخطوة يهدف من ورائها الرئيس الجديد ملال إعادة الهدوء والاستقرار لبيت النادي، فضلا عن وضع حد لكل الإشاعات التي باتت تتحدث عن خلافات كبيرة بين ملال وحناشي، زد على ذلك وضع حد لكل ما تخطط له المعارضة في الموسم الكروي الحالي، خاصة وأن الشبيبة تسجل أفضل موسم لها منذ أزيد من 10 سنوات عانت فيها من ويلات الصراع من أجل ضمان البقاء.

يشار أن ملال كان قد زار حناشي شهر جويلية الفارط في المستشفى، عقب تعرضه لوعكة صحية، على اعتبار أنه الرئيس السابق للنادي القبائلي، حيث اعتبر ملال الخطوة من باب الإنسانية، سواء كان حناشي أو شخص آخر، على حد تصريحاته الإعلامية.

وفي سياق آخر، تواصل شبيبة القبائل تحضيراتها تحسبا للمواجهة التي تنتظرها في الجولة المقبلة أمام مولودية وهران، أين يهدف المدرب الفرنسي فرانك دوما تحقيق الفوز للبقاء في الريادة لمدة أطول.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • raid

    يستهل