-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أنصار شبيبة القبائل غاضبون من الإدارة

ملال يربط مستقبل المدرب فيلود بتحسن نتائج الفريق

ملال يربط مستقبل المدرب فيلود بتحسن نتائج الفريق
ح.م
هوبير فيلود

بات مستقبل المدرب الفرنسي، هوبير فيلود، في العارضة الفنية لشبيبة  القبائل على المحك بفعل النتائج المتذبذبة التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم، خاصة عقب الهزيمتين المتتاليتين في البطولة أمام أولمبي الشلف وفي الجولة الأخيرة أمام شباب قسنطينة بثلاثية لهدف.

وأثار سقوط الكناري أمام السنافر يوم الأربعاء الماضي في الجولة الثامنة من البطولة بنتيجة عريضة 3-1، غضب أنصار الشبيبة الذين هاجموا الإدارة الحالية وعلى رأسها شريف ملال واعتبروه المسؤول الأول عن عدم استقرار نتائج الفريق، ولاموه على تغيير  المدرب بعد فسخ عقد الفرنسي فرانك دوما الذي حصد الموسم الماضي المركز الثاني للفريق في الدوري وتركه في وضعية جيدة، عكس هذا الموسم الذي ما زال يبحث فيه رفاق عدادي عن الاستقرار وهو يحقق نتائج متواضعة تبعده عن المنافسة على البوديوم.

وحسب مقربين من إدارة الشبيبة فإن الرئيس شريف ملال لن يتساهل مع المدرب، هوبير فيلود، في الجولات القادمة وقد يؤدي تعثره مرة أخرى إلى التضحية به، لا سيما أن هناك ضغوطات كبيرة من الشارع الرياضي في تيزي وزو على الطاقم الإداري الذي وعد الأنصار قبل بداية الموسم بالتنافس على لقب البطولة.

وكان ملال رئيس مجلس إدارة نادي شبيبة القبائل دعا لاجتماع عاجل لتحديد أسباب هزيمة فريقه في المباراة الأخيرة أمام شباب قسنطينة، حيث لم يتقبل هذه النتيجة وقرر عقد اجتماع مع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي، هوبير فيلود، من أجل دراسة وضعية الفريق وأسباب تراجع الأداء في المباريات الأخيرة.

وتراجع فريق شبيبة القبائل كثيرا في الترتيب العام للرابطة المحترفة الأولى، وهو يحتل المركز السابع برصيد 10 نقاط، ما يبعده عن كوكبة المقدمة ويعقد مأموريته في الالتحاق مجددا بهم، في ظل النتائج الممتازة التي يحققها فريقا شباب بلوزداد ومولودية الجزائر اللذين يتقاسمان المركز الأول.
ل.ط

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • أنا

    لا أدري لماذا عندما أرى ملال هذا، أصاب بالغثيان