-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مدرب "الكناري" لم يقتنع بمستوى المستقدم الجديد كباري

ملال يقرر صرف شهرين من أجر لاعبيه بطلب من دوما

سليم دريس
  • 531
  • 0
ملال يقرر صرف شهرين من أجر لاعبيه بطلب من دوما
أرشيف
الشريف ملال

قالت مصادر” الشروق”، إن المدرب الفرنسي لشبيبة القبائل، فرانك دوما، لم يقتنع إلى حد كبير بمستوي المستقدم الجديد من إتحاد بسكرة محمد أمين كباري، الذي جربه على مرتين في لقائين تطبيقيين، وكذا في المواجهة الودية الأخيرة أمام شبيبة بجاية.

حيث وقف التقني الفرنسي على محدودية اللاعب على مستوى الدائرة المركزية، علما أن دوما ليس هو من طلب من الإدارة ضم كباري من بسكرة، وكان يلح مرارا على الرئيس ملال التعاقد مع عناصر بارزة تعطي الدفع الجديد للتشكيلة الحالية الشابة.

وقالت ذات المصادر أيضا، إن رئيس شبيبة القبائل، شريف ملال، تراجع عن قرار تجميد أجرة لاعبيه، عقب الإقصاء من كأس الجمهورية، وقرر صرف أجرة شهرين فقط، بطلب من المدرب الفرنسي للفريق، فرانك دوما، الذي توسط لدى لاعبيه في الأمر، ما جعل الرجل الأول في بيت الشبيبة يرضخ لطلب مدربه، غير أن ملال أكد لدوما خلال اجتماعه به، أنه لم يكن يود من خلال خرجته حرمان اللاعبين من حقوقهم وإنما حتى يعوا حجم “الكارثة” التي ألحقوها بشبيبة القبائل، في الوقت الذي أكد فيه التقني الفرنسي أن اللاعبين فهموا الرسالة جيدا.

وكان إدارة الشبيبة برئاسة، برئاسة شريف ملال، قد قررت في الأيام الأخيرة تجميد أجور اللاعبين، عقب السقوط في لقاء الدور الـ 32 من كأس الجزائر أمام آمل غريس، ومن ثم الخروج المبكر من المسابقة، الأمر الذي أغضب الرئيس ملال وجعله يتخذ قرار تجميد أجور لاعبيه.

يحدث هذا في الوقت الذي شدد فيه المدرب دوما اللهجة مع لاعبيه، منذ بداية الأسبوع الجاري، مطالبا إياهم ببذل المزيد من المجهودات للعودة بقوة في البطولة، ومن ثم تعويض الإقصاء من الكأس أمام آمل غريس، علما أن تشكيلة “الكناري” تواصل التحضير للشطر الثاني من البطولة من دون الحارس صالحي والمدافع شتي المتواجدان مع المنتخب الوطني المحلي الذي سيواجه منتخب قطر وديا الخميس في العاصمة “الدوحة”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!