-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بهدف تحفيز لاعبيه قبل "الداربي" أمام "الموب"

ملال يقرر صرف منحة 20 مليون سنتيم لكل لاعب عقب الإطاحة بالساورة

سليم دريس
  • 466
  • 1
ملال يقرر صرف منحة 20 مليون سنتيم لكل لاعب عقب الإطاحة بالساورة
أرشيف
شبيبة القبائل

قررت إدارة شبيبة القبائل، برئاسة شريف ملال، صرف منحة 20 مليون سنتيم لكل لاعب، وذلك عقب الفوز الثمين الذي عاد به الفريق من بشار، الجمعة، أمام شبيبة الساورة، بهدف دون رد، على ملعب 20 أوت 1955، لحساب الجولة الـ 16 من الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس”، وهو الانتصار الذي قلص الفارق بين الشبيبة وإتحاد العاصمة لأربع نقاط، أشعل من جديد سباق التنافس على لقب الموسم الكروي الحالي، وذلك بعد سقوط أشبال تيري فروجي في تاجنانت أمام الدفاع المحلي بهدف لصفر.

وتأتي هذه الخطوة من قبل الرئيس ملال، لتحفيز اللاعبين من أجل المواصلة على سكة الانتصارات، خصوصا وأن الموعد المقبل، الذي سيحتضنه ملعب 1 نوفمبر 1954 بتيزي وزوالجمعة المقبل، سيكون “ساخنا” أمام مولودية بجاية في “داربي” مثير ومفتوح على كل الاحتمالات، يسعى من خلاله المدرب الفرنسي فرانك دوما تحقيق الانتصار الثاني على التوالي في مرحلة الإياب، لمراقبة سباق المقدمة عن قرب، أملا في تعثر ثان لإتحاد العاصمة، خاصة وأن مهمة الإتحاد في الجولة المقبلة لن تكون سهلة أمام نصر حسين داي.

من جهته، أشاد الرجل الأول في بيت “الكناري” بالانتصار “الباهر” الذي عاد به الفريق من سفرية بشار، مؤكدا أن الخروج المبكر من كأس الجمهورية على يد أمل غريس في الدور الـ 32 من المسابقة، وتوبيخه للاعبيه كان له وقعا إيجابيا على نفسيتهم، وهو الأمر الذي حفزهم على التركيز على البطولة بعد ضياع الكأس بالعودة بكامل الزاد من بشار.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Wina

    Mr le journaliste merci de vous comporter comme un professionel en prenant le temp de chercher dans vos archives une photo neuve de cette saison ! car il s'agit d'un manque de respect envers les lecteurs. Nous sommes déjà 2019 !.