-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
مثل الألبسة الرياضة هنا وهناك

ملعبا مدريد ووهران.. شركة واحدة وعشب متباين!

علي بهلولي
  • 5552
  • 5
ملعبا مدريد ووهران.. شركة واحدة وعشب متباين!
ح.م

حاولت الفاف طمأنة الجمهور الجزائري، بِخصوص أرضية الملعب الأولمبي الجديد لِمدينة وهران.

وقالت الفاف في بيان لها نشرته، السبت، إن الشركة العالمية “ناتورال غراس” المُكلّفة بِوضع البساط الطبيعي لِملعب وهران الجديد، هي نفسها التي رمّمت أرضية ميدان “سانتياغو بيرنابيو” التابع للنادي العملاق ريال مدريد الإسباني، في صيف 2020.

وأشارت هيئة الرئيس خير الدين زطشي إلى ملعب “الميرنغي”، للدلالة على المكانة التي يُحظى بها ميدان عاصمة الغرب الجزائري.

وكانت أرضية الملعب الأولمبي الجديد لِمدينة وهران قد مال لونها إلى الأصفر، في الأيّام القليلة الماضية. قبل أن يتدخّل مسؤولو الشركة المذكورة آنفا ويُفسّرون السبب بِنوعية المياه المستعملة في ريّ العشب الطبيعي، مُلتزمين بِاستعادة البساط لِاخضراره، لاحقا.

والظاهر أن هذه الشركات المُهتمّة بِوضع البساط الطبيعي للملاعب، تُشبه تلك الخاصة بِاللباس والعتاد الرياضيَين: زيّ يسرّ الناظرين لمّا يتعلّق الأمر بِمنتخب أوروبي، وآخر باهت مُستفزّ مع فريق إفريقي! وعليه لماذا لم يظهر العشب الأصفر في ملعب “سانتياغو بيرنابيو”، عكس ميدان وهران؟

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • salim

    في مدريد نظام سقي في اعلى مستوى وناس خادمين يخلصو مليح الخ اما في الجزائر مياة مقطوعة خادم محقور ماشي خالص والماء موسخ بطحلب الخ ماجيبش الشوك مع اليسمين ....اين تقع وهران ? تقع في بلد متخلف والفاهم يفهم

  • توفيق

    لأن المكلف بالمتابعة والمراقبة ليس نفسه?

  • Bob

    نعم في أوروبا العملات تكاد أن تكون منعدمة، اما عندنا فهي نسبتها من 15% وما فوق،
    فكيف تريدون أن نقارن بين عشب مدريد و وهران.

  • Ali Lapointe

    التباين نجده ايضا في الطريق السيار و مشاريع كثيرة مثل مطار الجزائر و المسجد الاعظم و ميناء جنجن و سكنات عدل و السبب هو التواطؤ المسؤل الجزائري و تعاونه على الفساد و الردائة

  • حمادي بوروبة

    ملعبا مدريد ووهران.. شركة واحدة وعشب متباين! نعم لأن بمدريد هناك نظام سقي تحت الأرضية المعشوشبة بحيث أن العشب يتم سقيه بانتظام --- وعشب ملعب وهران عطشان مثل المواطنين بعدة جهات بالوطن وربما يتم سقيه بالماء المالح ؟؟