-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
تجمّع حولها 60 ألف مناصر قبل أن غزوهم وسط قسنطينة للإحتفال

ملعب الشهيد حملاوي يحتضن أكبر مائدة إفطار في العالم

عصام بن منية
  • 2658
  • 1
ملعب الشهيد حملاوي يحتضن أكبر مائدة إفطار في العالم
ح.م

أجواء خرافية صنعها مساء الجمعة، أنصار فريق شباب قسنطينة، الذين لم يمنعهم صيام شهر رمضان من غزو مدرجات ملعب الشهيد محمد حملاوي، بعدما قرروا تنظيم إفطارا جماعيا بالملعب، في انتظار بداية المباراة التي جمعت فريقهم بالضيف نادي بارادو لحساب الجولة الأخيرة من بطولة الرابطة الأولى.
الأجواء التي صنعها أكثر من 60 ألف مناصر عند أذان مغرب الجمعة، ستبقى راسخة في الأذهان على مدار سنين وعقود من الزمن، حيث التفوا حول أكبر مائدة إفطار في العالم، وأغدقوا عليها بمختلف أنواع المأكولات، بعدما استقدم كل مناصر معه وجبة فطوره، ليلتقي الجميع في موعد واحد ومكان واحد بمدرجات الشهيد حملاوي، أين تبادلوا أشهى الأطباق من مختلف الأكلات، في صوّر تجسد مبدأ التضامن والتآخي بين الجميع.
ولم تتوقف تلك الصور النادرة والجميلة والتي لم تشهدها حتى كبرى الملاعب في السابق، ولا حتى أعرق وأقوى الأندية العالمية، عندما قرر الأنصار أن يكونوا مثالا يقتدى به في الأخلاق وعمل الخير، واختاروا أن تكون المباراة الأخيرة من البطولة موعدا لذلك، حيث قام وبتأطير من إدارة النادي والسلطات الولائية، كل مناصر بجلب ما استطاع من مواد غذائية في يده وتركها في سلل تم نصبها خصيصا في مداخل الملعب لجمع تلك المساعدات بغرض توجيهها للجمعيات الناشطة في المجال الخيري والإنساني بالولاية، فكانت المساعدات أطنانا من مختلف المواد الغذائية التي ستوجه للعائلات الفقيرة والمعوزّة ببلديات الولاية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ابن الجبل

    الشعب الجزائري شهم كريم منذ الأزل، ولا يحتاج الا الى التأطير . بورك في الشباب القسنطيني ، وعمله مثال يقتدى به . هكذا يكون أبناء الجزائر .