-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رحلة النيجر مقررة سهرة الإثنين

ملف زماموش لدى لجنة النزاعات يجمّد ونحو انفراج أزمة الاتحاد

بلال وهاب
  • 830
  • 0
ملف زماموش لدى لجنة النزاعات يجمّد ونحو انفراج أزمة الاتحاد
أرشيف
محمد الأمين زماموش

تمكنت إدارة اتحاد الجزائر، من إقناع حارسها لمين زماموش، بالبقاء في صفوف النادي لموسم آخر، بعد ما كان الأخير يرغب في فسخ عقده بسبب مستحقاته المالية العالقة منذ أكثر من عشرة أشهر، وتغيير الأجواء هذا الصيف، لاسيما وأنه تلقى عدة عروض مغرية، وعلى وجه الخصوص من الجار مولودية الجزائر، الذي تعاقد مؤخرا مع الحارس طوّال، بعد ما فقد الأمل في خطف حارس الاتحاد.

وحسب مصدر عليم، فإن المحامي رشيد طرافي، طلب يوم الخميس الماضي، من لجنة فض النزاعات تجميد ملف زماموش، بعد ما أبلغه الأخير، بأن القضية تسير نحو الانفراج، لاسيما بعد استلامه جزءا معتبرا من مستحقاته العالقة، إضافة إلى صك ضمان.

وتعاني إدارة الاتحاد من انعدام السيولة المالية، بسبب تجميد رصيد الفريق، على خلفية قضية مالكه علي حداد، الموقوف من قبل العدالة قبل عدة أشهر بسبب ملفات فساد، وحسب مصدرنا، فإن المؤسسة البترولية “الحياة بيتروليوم”، تسابق الزمن لشراء أغلبية أسهم الشركة عبر السبل القانونية، وهو ما يبعث بالارتياح مؤقتا في بيت الاتحاد ولدى جمهوره.

وأودع المحامي رشيد طرافي، شكوى لدى لجنة فض النزاعات يوم 25 جويلية الماضي، ضد إدارة الاتحاد، يطالب فيها بفسخ عقد موكله لمين زماموش، بدعوى عدم استلامه لرواتب عشرة أشهر من الموسم الكروي 2018/2019، وهذا بعد الإعذار الأول الذي أرسل لمسؤولي الفريق يوم 11 جويلية، والذين سارعوا حينها للبحث عن مخرج للأزمة، علما أن زماموش، ورغم تقديم شكوى للجنة النزاعات، إلا انه استأنف التدريبات مع التشكيلة وتنقل معها إلى تونس، لإجراء تربص تحضيري، للحفاظ على كامل حقوقه القانونية.

تجدر الإشارة، إلى أن إدارة مولودية الجزائر، كانت تتابع قضية زماموش عن كثب، وقد قدمت له عرضا مغريا، وبعد ما فقدت الأمل في الاستفادة من خدماته، تعاقدت مع الحارس عثمان طوّال، يوم الخميس الماضي.
ومن المرتقب أن يطير وفد الاتحاد، سهرة الإثنين، إلى النيجر، في رحلة عادية عبر الخطوط الجوية الجزائرية، لمواجهة نادي “سونيديب”، في الدور التمهيدي الأول لمنافسة رابطة الأبطال الإفريقية، المقرر يوم الجمعة المقبل.

وهددت إدارة الاتحاد، بعدم السفر إلى العاصمة النيجيرية نيامي، لعدم توفر الأموال بسبب تجميد رصيد الفريق، لاسيما وأن وزارة الشباب والرياضة تأخرت في الرد على طلب تقديم إعانة مالية، ليتمكن الفريق من التنقل إلى نيامي، وتمثيل الجزائر في المنافسة الإفريقية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!