-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عضو الرابطة جمال مسعودان يدهش الجميع

ملف “سوسطارة” أمام المكتب الفدرالي والأمين العالم للرابطة مطالب بتوضيحات

بلال وهاب
  • 780
  • 0
ملف “سوسطارة” أمام المكتب الفدرالي والأمين العالم للرابطة مطالب بتوضيحات
ح.م

يعقد الخميس، أعضاء المكتب الفدرالي اجتماعهم الشهري في مركز التحضيرات في سيدي موسى، لمناقشة بعض الملفات التي تخص البطولة المحترفة بقسميها الأول والثاني، إضافة إلى إمكانية فتح ملف فريق اتحاد الجزائر.

وأفاد مصدر عليم، أن هيئة زطشي، أصرت على حضور رئيس الرابطة المحترفة عبد الكريم مدوار، كما استدعت الأمين العام للرابطة “في حين استثنت عضو مكتب الرابطة عراس هرادة رغم أنه كان حاضرا في اجتماع المكتب الفيدرالي بورقلة”، بخصوص بعض المسائل المتعلقة بالهيئة الكروية والحديث عن موضوع الساعة، ويتعلق الأمر بمباراة مولودية الجزائر مع اتحاد الجزائر، هذا الأخير الذي تمت معاقبته من قبل لجنة الانضباط بسبب غيابه عن موعد المباراة، بحيث خصمت من رصيده ثلاثة نقاط، وخسر” الداربي” على البساط بثلاثة أهداف لصفر، وغرامة مالية 100 مليون سنتيم.

هذا، وأثار موقف عضو المكتب التنفيذي للرابطة المحترفة، جمال مسعودان، استغراب كل المتتبعين بما فيهم مسؤولين في اتحادية كرة القدم، بحيث قال مصدرنا، أن الجميع يتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام:” لم نفهم موقف مسعودان، فالأخير تهجم على مدوار، عبر كل وسائل الإعلام واتهمه بأمور غير مقبولة، وبعدها يتراجع ويطلب الصفح في اجتماع الثلاثاء الماضي.. نأمل أن يكون كل شيء على ماي برام بين رئيس الرابطة وأعضاء مكتبه ليسهل عليهم العمل، ولكن يجب ان يتحلى كل شخص منتخب بالمسؤولية والمصداقية على وجه الخصوص، لتشريف منصبه أمام الجميع وخاصة امام الإعلام”.

ومن المرتقب ان يتحدث رئيس الفاف، خلال اجتماع الخميس، عن المواعيد المقبلة للمنتخب الوطني الأول، بما فيها مواجهتي زامبيا وبوتسوانا، في إطار تصفيات كاس أمم إفريقيا شهر نوفمبر المقبل، علما وفدا من الفاف تنقل قبل أيام إلى بوتسوانا، للحجز هناك وترتيب كل الأمور الإدارية قبل سفرية الخضر إلى العاصمة غابورون.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!