-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
استقبل رئيس النادي الهاوي يوم الأحد الماضي

ملف شباب بلوزداد على مكتب الوالي عبد القادر زوخ

بلال وهاب
  • 480
  • 1
ملف شباب بلوزداد على مكتب الوالي عبد القادر زوخ
أرشيف
شباب بلوزداد

وعد والي العاصمة عبد القادر زوخ، بمساعدة فريق شباب بلوزداد، للخروج من أزمته المالية ولو بشكل مؤقت في إطار ما يسمح به القانون، وهذا عقب استقباله مساء أمس الأول، رئيس النادي الهاوي كريم شتوف.

وخلال الاجتماع الذي قارب ساعتين، شرح كريم شتوف الوضعية الكارثية التي يعيشها الشباب منذ مدة طويلة لعبد القادر زوخ، مركزا على الأزمة المالية الخانقة والناتجة عن غياب مصادر تمويل، وهو ما تسبب في تدهور حالة النادي كثيرا إلى درجة عجز الإدارة الحالية بقيادة محمد بوحفص، عن تسوية مستحقات عدد كبير من اللاعبين السابقين والحاليين، وعن برمجة تربص مغلق للفريق خلال فترة التحضيرات الصيفية، وعجزت عن توفير كرات صالحة للتدريبات اليومية.

وفي حديث مقتضب مع الشروق أمس، قال شتوف إن زوخ مستعد لمساعدة الشباب “نشكر كثيرا والي العاصمة عبد القادر زوخ على استقباله لنا، وقد أبدى استعداده لمساعدة الشباب بقدر ما يخوّل له القانون.. الجميع يعلم بأننا نعاني من أزمة مالية خانقة ونفتقر لمصادر تمويل، ولذلك نحن نجتهد لمساعدة النادي على تجاوز هذه الفترة ومواصلة التحضيرات في ظروف حسنة”.

ويشار إلى أن قضية طاريكات، سالمي، كنيش و حرشاوي، تبقى عالقة بسبب غياب الأموال، فقد رفض الرباعي العودة إلى التدريبات، رغم ضمانات مدير النادي أحمد جعفر، بضخ جزءا معتبرا من مستحقاتهم العالقة قبل نهاية الأسبوع الجاري.

واجتمع أحمد جعفر، بحرشاوي وسالمي، يوم الأحد الماضي في مكتبه بدالي إبراهيم، محاولا إقناعهما باستئناف التدريبات مع المجموعة، غير أنهما رفضا مثل بقية المقاطعين، مع العلم بأن الإدارة سوّت قضية الإقامة للاعبين القاطنين خارج العاصمة، و استأجرت لهم غرفا في أحد الفنادق بدالي ابراهيم، في انتظار استئجار شقتين أو ثلاثة في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وشرع المدرب الجديد توفيق روابح، في عمله صباح الأحد المقبل، واطّلع جيدا على الوضع الكارثي الذي يعيشه الفريق، وطلب برمجة بعض المباريات الودية في أقرب وقت للتعرف أكثر على تشكيلته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • rachid

    انشاءالله يهبطو للدرجة الثانية ويفلس النادي ونتهناو منهم