-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
عمراني يثور ضد الطاقم الطبي

ملف شباب بلوزداد يصل الخميس إلى مقر المحكمة الدولية

بلال وهاب
  • 892
  • 2
ملف شباب بلوزداد يصل الخميس إلى مقر المحكمة الدولية
ح.م

من المنتظر أن يصل ملف فريق شباب بلوزداد الخميس، إلى مقر المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا، إذ تصر إدارة النادي على الطعن في قرار المحكمة الجزائرية، على الرغم من أن قوانين الاتحاد الجزائري تمنع أي فريق من الاستئناف في قرارات “التاس”.

وكلفت إدارة النادي قبل أيام، مكتب محاماة في سويسرا، للقيام ببعض الإجراءات القانونية لدى المحكمة الدولية، قبل أن يصل الملف الذي سيحمله المحامي رشدي طرافي الخميس إلى سويسرا، الذي سيكون مرفقا أيضا بطلب للتعجيل في برمجة القضية وهو ما سيكلف الإدارة مصاريف إضافية.

وكانت المحكمة الجزائرية، رفضت طعن الشباب في قرارات الرابطة المحترفة وطلبها باستعادة ثلاث نقاط، وهو ما دفع بالإدارة إلى إرسال الملف إلى المحكمة الدولية.

على صعيد آخر، سيجري الشباب اليوم، آخر حصة تدريبية له تحسبا “للداربي” الذي سيجمعه غدا الخميس، مع الجار مولودية الجزائر في ملعب 5 حويلية، برسم الجولة الـ18 لبطولة الدرجة الأولى “موبيليس”.

ولم تتأكد بعد مشاركة المدافع محمد هريدة، في لقاء الأربعاء، بحيث عاودته الآلام عند استئنافه للتدريبات مع المجموعة يوم الاثنين الماضي، وهو ما أغضب كثيرا المدرب عبد القادر عمراني، الذي ثار ضد الطاقم الطبي، لأن الأخير قدم ضمانات بتجهيز اللاعب قبل موعد مباراة الخميس.

ويعاني الشباب كثيرا في محور الدفاع في ظل غياب كنيش، الذي يخضع لبرنامج خاص، لاستعادة لياقته البدنية، ومن المتوقع أن تكون عودته إلى المنافسة مطلع شهر فيفري المقبل، إضافة إلى تراجع مستوى كداد، الذي قدم أداء متواضعا في آخر مواجهتين سواء على الجهة اليمنى أم في وسط الدفاع.

وقد يلعب مصير أبناء لعقيبة في الرابطة الأولى في الجولات الثلاثة المقبلة، إذ تنتظرهم ثلاث مباريات قوية ويجب عليهم حصد ست نقاط منها على الأقل لتقليص الفارق بينه وبين الفرق التي تتنافس معهم على البقاء، إذ سيواجه الشباب العميد غدا في 5 جويلية، وبعدها يتنقل إلى تاجنانت لمواجهة الدفاع المحلي وهو أحد منافسيه المباشرين في ذيل الترتيب، قبل أن يستقبل وفاق سطيف في الجولة الـ20 بملعب 20 أوت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الموريسكي الجيجلي

    يا السي بلال وهاب
    من فضلك هذا ليس شعار شباب بلوزداد
    هذا شعار فريق برازيلي يحمل نفس حروف شباب بلوزداد
    الصليب المسيحي يكفي لتعرف انه ليس شعار السياربي

  • omar one dinar

    المحكمة الدولية بسويسرا. .ما تقدرش اتشوف لنا قضية استراد الزبل..تمشون للمحاكم الدولية غير على الخرطي..ليش ما اتشوف قضية الرمكة وإلى بن+ طلحة والى عزوني والى الرايس والى العفرون والى الكاليتوس