-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في جمعية عامة عقدت بمسجد باريس الكبير

ممثلو جمعيات الأوقاف الفرنسية يدعون دليل بوبكر إلى مواصلة مهمته

حسان حويشة
  • 659
  • 2
ممثلو جمعيات الأوقاف الفرنسية يدعون دليل بوبكر إلى مواصلة مهمته

دعت جمعيات الحبوس (الأوقاف) الإسلامية الفرنسية وبالإجماع الجزائري دليل بوبكر، عميد مسجد باريس الكبير إلى مواصلة مهامه والحفاظ على المكاسب التي حققها مسجد باريس الكبير.
وفي السياق، أفاد بيان لجمعيات الحبوس (الأوقاف) والأماكن المقدسة للإسلام في فرنسيا، في بيان تلقت “الشروق” نسخة منه أن جمعية عامة عقدت بتاريخ 2 فيفري 2019، بمسجد باريس الكبير، برئاسة الدكتور دليل بوبكر.
وذكر البيان أنه بعد قراءة التقريرين المالي والأدبي بحضور محافظ الحسابات، عبرت الجمعيات عن رضاها التام على الخطوات التي قام بها دليل بوبكر عام 2018.
ولفت البيان إلى أن أعضاء الجمعية العامة ذكروا بالإجماع بدور دليل بوبكر كمصدر للطمأنينة والخبرة، خاصة انه ذو أهمية كبيرة في هذه الفترة الحساسة من عملية تنظيم الإسلام في فرنسا، وسيحافظ ويعزز الدور المحوري لمسجد باريس الكبير في تمثيل المسلمين بفرنسا.
نذكر أن دور الدكتور دليل بوبكر، مصدر التأكيد والخبرة، هو الأهم في هذه الفترة الحاسمة من تنظيم الإسلام، والتي من خلال فهمها وخبرتها العظيمة ستحافظ على الدور المركزي العظيم لمسجد باريس في تمثيل المسلمين.
وحث أعضاء الجمعية العامة للحبوس والأماكن الإسلامية المقدسة بفرنسا، وبالإجماع، العميد دليل بوبكر، لمواصلة مهمته السامية لحماية مكاسب مسجد باريس، سواء من خلال رسائله الدينية أو من خلال مواقفه المدافعة عن مصالح المسلمين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • العباسي

    الجمعيات الاوقاف. تريده ان الى مواصة. مهامه والمخزن المخربي يريد تنحيته ويعمل المستحيل من سنوات

  • ملاحظ

    فرنسا تمارس السياسة فرق تسد .