-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

ممرض يحاول اغتصاب طفلة مريضة بمستشفى تمنراست

الشروق
  • 3557
  • 4
ممرض يحاول اغتصاب طفلة مريضة بمستشفى تمنراست
ح.م

اهتز المرضى والعاملون بمستشفى مصباح بغدادي، بتمنراست، ليلة الجمعة، على وقع محاولة اغتصاب ممرض في الثلاثين من العمر، طفلة مريضة تبلغ من العمر 11 سنة مقيمة بالمستشفى.

وبحسب مصدر عليم من المستشفى، فإن الممرض استغل مغادرة والد الطفلة إلى منزله من أجل جلب احتياجات وأغراض ابنته المريضة، وشغور الغرفة من الممرضين، ليقوم بتجريد الطفلة من ملابسها ومحاولة الاعتداء عليها جنسيا.

الطفلة المريضة لم تجد من وسيلة لإبعاد هذا الوحش البشري سوى الصراخ بأعلى صوتها، وهو ما استدعى تدخل خال الطفلة الذي كان على مقربة من الغرفة، ليجد الطفلة عارية تماما من ملابسها والممرض بجانبها.

 من جهته والد الضحية تقدم ببلاغ لدى مصالح الأمن، يفيد بتعرض ابنته لمحاولة اغتصاب خلال إقامتها بالمستشفى، حيث أودع الجاني الحبس الاحتياطي، في انتظار محاكمته.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • جمالي جمال

    هذا ليس غريب وما خفي كان اعظم ، لأن الممرضين أغلبهم يدخلون بالرشاوى ولا يخضعون لتكوين يؤهلهم لشغل منصب ممرض كما أن المهنة يفترض أن تكون فيها الاخلاق اولا .

  • شخص

    يجب إغراقه في (واد بني عزة) أمام الملأ (و قليل عليه) !

  • السطايفي

    اذا كانت الحادثة موثقة فيجب إعدامه ، الوحش الذي يغتصب طفلة صغيرة هو نفسه الذي يقتلها نفس المرض وكان ممكن لهذ الحادثة أن تتحول لجريمة قتل ، والله راه دمنا يغلي من هذي المشاكل المتراكمة والمتنوعة ...لا تختبروا صبر الشعب كثيرا !! والعهدة الخامسة غير نحيوها من بالكم لأنكم حكومة فاشلة بكل منعنى الكلمة والسلام عليكم

  • مجبر على التعليق - بدون عاطفة

    زيدونا انتوما فاني ......... المرض و زيدلها هبال الممرضين حاشا البعض
    وين انروحو نلقاو الوحوش .... السوق، المدرسة، المستشفى، البحر، ووووو