-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الحماية المدنية أنقذت ستة أشخاص

منازل ومؤسسات عمومية غمرتها مياه الأمطار في 3 ولايات

وهيبة سليماني
  • 892
  • 0
منازل ومؤسسات عمومية غمرتها مياه الأمطار في 3 ولايات
أرشيف

سجلت مصالح الحماية المدنية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة وإلى غاية الساعة الثامنة من صبيحة الأحد، 2619 تدخل، حيث أدت تساقط الأمطار في كل من أم البواقي وقسنطينة وقالمة، إلى الاستنجاد برجال الحماية المدنية، أين قام هؤلاء بعمليات امتصاص المياه المتسربة، وإنقاذ مواطنين حاصرتهم مياه الأمطار جراء ارتفاع منسوبها.

في ولاية قسنطينة تم إنقاذ 6 أشخاص على متن 3 مركبات حوصرت جراء ارتفاع مياه الأمطار بالطريق الوطني رقم 20 ببلدية الخروب، كما شهدت المنطقة عمليات لمصالح الحماية المدنية التي قامت بامتصاص هذه المياه والمتسربة إلى عدة منازل في حي مهدي سلامي ببلدية عين عبيد.

وفي ولاية أم البواقي، أنقذت الحماية المدنية، شخصا داخل مركبة كان محصورا بسبب الفيضانات في المكان المسمى مشتة لبحار طويلة ببلدية سيقوس، وقامت ذات المصالح بامتصاص مياه الأمطار التي تسربت إلى 30 منزلا وبعض المؤسسات العمومية عبر بلديات أم البواقي وعين فكرون، وعين الكرشي.

وفي ولاية قالمة، تدخلت الحماية المدنية لإنقاذ سكان في بلدية زناتي وبلدية تاملوكة، أين قامت بامتصاص مياه الفيضانات التي غمرت 39 منزلا في ذات المنطقتين.

وجاء تدخل مصالح الحماية المدنية لإنقاذ مواطنين في ولايات شرق الجزائر خلال الـ24ساعة الأخيرة، على إثر التساقط الغزير للأمطار الذي تزامن مع شهر أوت.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!