-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
التماس 6 أشهر حبسا نافذا في حقهم بالعاصمة

مناصرون سُكارى يقتحمون ملعب 5 جويلية بـالسكاكين!

مريم زكري
  • 1261
  • 1
مناصرون سُكارى يقتحمون ملعب 5 جويلية بـالسكاكين!
أرشيف

استمعت محكمة بئر مراد رايس بالعاصمة، الأحد، لأقوال ثلاثة مناصرين لفريق وفاق سطيف بخصوص تهم عرقلة السير الحسن لتظاهرة رياضية، حمل سلاح أبيض دون مبرر شرعي، والسكر العلني داخل منشأة رياضية.
وحسب ما دار بالجلسة العلنية، تعود وقائع القضية لنهاية الشهر الماضي، حيث صادفت قيام عناصر الأمن بتنظيم حركة دخول المناصرين لملعب 5 جويلية لحضور مباراة جمعت فريقهم بفريق مولودية العاصمة، حيث تفطنت الشرطة للمتهمين الذين كانت تنبعث منهم رائحة الخمر بمجرد اقترابهم للمدخل، ولأن القانون يمنع دخولهم وهم على تلك الحالة، فقد قررت مصالح الأمن تحرير محضر ضدهم، الأمر الذي دفعهم إلى إحداث فوضى عارمة ومحاولة الدخول بالقوة، كما تبيّن خلال الشجار الذي نشب بالمكان حيازتهم أسلحة بيضاء حاولوا استعمالها كتهديد، بسبب منعهم من حضور المباراة .
ومن خلال المعطيات التي وردت في الملف القضائي للمتهمين، طالب وكيل الجمهورية بتوقيع عقوبة 6 أشهر حبسا نافذا للمتهمين وتغريمهم بمبلغ 100 ألف دج، مع مصادرة الأسلحة التي حجزتها الشرطة بمدخل الملعب.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • شخص

    ظاهرة السكر العنلي و تعاطي المخدرات لم يسلم منها أي مكان أو زمان، لقد إبتـُــلينا بجيل لا يخاف لا الله عز و جل و لا القانون و ربي يجيب الخير.