-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
باغتوه بلكمات أسقطته أرضا

مناضلون في الأرندي يعتدون على نائب حزبهم في مستغانم!

مناضلون في الأرندي يعتدون على نائب حزبهم في مستغانم!
أرشيف
أحمد أويحيى

هاجمت مجموعة من مناضلي حزب التجمع الوطني الديمقراطي، السبت، المنسق الولائي للحزب بولاية مستغانم، النائب بالمجلس الشعبي الوطني، العيد قاسم، حيث أصيب العضو القيادي المقرب من الأمين العام، أحمد أويحيى، بجروح إثر تلقيه سلسلة من اللكمات أسقطته أرضا وهو ينزف دما.
وصف الضحية، المجموعة التي هاجمته عند مدخل المقر الولائي بوسط مدينة مستغانم، بـ”البلطجية” المأجورين، حيث تعرض للاعتداء وهو في طريقه إلى ترأس أشغال المجلس الولائي لانتخاب أعضاء جدد للمكتب الولائي.
وذكرت مصادر مطلعة، أن حزب التجمع الوطني الديمقراطي بولاية مستغانم، يشهد صراعات داخلية حادة في صفوف المناضلين والمنتخبين على خلفية القبضة الحديدية التي يفرضها المنسق الولائي منذ سنوات طويلة، بصفته عضو المجلس الوطني الشعبي لثلاث عهدات متتالية، فضلا عن احتفاظه بكرسي المنسق الولائي لأربع عهدات، خاصة وأن المنسق الولائي يحظى بنفوذ قوي لدى قيادة الأرندي. ومن هذا المنطلق تقول ذات المصادر، فشلت كل محاولات زعزعة أركان هذا القيادي، بينما وجدت أطراف جديدة، في استعمال القوة ربما وسيلة للتخلص من الرجل.
النائب البرلماني قاسم العيد، الذي تعرّض للاعتداء، لم يتوان عن اتهام أطراف معينة من داخل المجلس الشعبي الولائي بتدبير الحادثة. تجدر الإشارة، إلى أن المنسق الولائي للأرندي، ترأس أشغال المجلس الولائي تحت تأثير الاعتداء لدقائق، ليتم نقله إلى مصلحة الاستعجالات الطبية لتلقي الإسعافات الأولية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • عمر

    ان شاء الله يا او يحيى، كاش نهار مايك تايزون يترشح في الآرندي ويعطيك دبزة، يقسملك خشمك على 4.

  • المثال راس الماء

    الداندو حزب الشنابط المفبرك الاجرام وتزوير والخيانة منذ 90نات

  • امازيغي زواف

    بلطجية احزاب لكلاش والدبابة والفساد والاقدام السوداء والدعارة بالبلدية التي هي ليست ببعيدة عن ولاية مستغانم .... والله 3 لو لا يرحل هؤلاء فإن الجزائر ستدمر كما دمر اتاتورك تركيا حتى اصبح المواطن التركي في وقته يشتري الخبزة بشكارة دراهم ... الحل في رحيل من جربناهم 60 سنة كاملة ولم يقدمو اي شيء الا العودة لحجر فرنسا والفرنسية والفساد ... الحل تجريب من لم يحكم كما فعلت تركيا لما طردت اتاتورك الفاسد ومن بقي وراؤه ... وهاهي اليوم من بين الدول التي مداخيلها فقط من السياحة فاقت 200 مليار وشركتها غزت العالم بما فيها الجزائر 500 شركة تركية بالمقابل ولا شركة واحد جزائرية في تركيا ....

  • مناضل في حزب مكانش

    جل مناضلي الارندي بلطجية اصحاب سوابق عدلية زناة خارجين على القانون مثلما حدث في بلغباس اضافة الى ارندوي اخر والده كان يبيع السمك بجبروته ا انتخب في المجلس الدستوري واخوه في مجلس الغمة واصغرهم في المكتب الولائ هكدات هو حال الارندي يسيطر على كل شيء ويطن كل شيء ملكية خاصة مثلمل كان يفعل القيالد اثناء الاحتلال ولا ينفع معهم الا العنف والضرب